طوفان الأقصى

رياضة

الجوهري مدربًا للأنصار
24/11/2023

الجوهري مدربًا للأنصار

تعاقد نادي الأنصار رسميًا مع المدرب الوطني يوسف الجوهري ليشرف على الزعيم، في ما تبقى من الموسم، علمًا أن هدف الأنصار هو استعادة لقب الدوري الذي فقده الأخضر أمام فريق العهد.

وسيخلف الجوهري، والذي قاد الحصة التدريبية الأولى للزعيم، المغربي إدريس مرابط الذي ودّع اللاعبين في ملعب النادي.

وأكد رئيس الأنصار نبيل بدر العمل على حصد لقب الدوري، والعمل على اتمام تعاقدات على مستوى عالٍ بعد نهاية المرحلة الأولى.

وأمل المدرّب الجديد يوسف الجوهري، والذي سبق له تدريب النجمة والصفاء، أن ينجح في مهمته الجديدة، قائلًا: "شرف لي أن أعمل في مؤسسة، مثل الأنصار، وسنسعى للتحسين فنيًا وتنظيميًا وإعادة الأنصار للصورة التي يطمح لها الجمهور". وكان الجوهري قد درّب شباب البرج وأنقذه قبل ثلاثة مواسم من السقوط للدرجة الثانية.

وليد شور يغيب عن فريق العهد

في سياق آخر، أعلن نادي العهد، والذي يستعد لمواجهة النهضة العماني الاثنين المقبل ضمن الجولة الخامسة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي لدوري المجموعات، غياب اللاعب الدولي وليد شور عن الفريق بسبب الإصابة، فقد تعرض شور لتمزق بالعضلة الضامة.

الحكمة يهزم ميروبا بصعوبة ويحتفظ بصدارة دوري كرة السلة

من جانبه، حافظ الحكمة على صدارته لدوري كرة السلة اللبناني بفوزه الصعب على ضيفه ميروبا 81 79، بعد وقتين إضافيين ليرفع الأخضر رصيده إلى عشر نقاط بعد خمس انتصارات، فيما رفع ميروا الذي تجرّع خسارته الرابعة رصيده إلى ست نقاط.

ونجا أصحاب الدار من فخ الضيوف في اللحظة الأخيرة، وأفلت من الخسارة. كما سجل التونسي المخضرم رضوان بن سليمان 26 نقطة وعشر متابعات وأربع تمريرات حاسمة.

الجنوب سوداني جوك يعود إلى الحكمة

تعاقد الحكمة مع الجنوب سوداني المجنس اتارما جوك (36 عامًا) ليلعب مع الأخضر في الدوري وبطولة وصل. وسبق لجوك القادم من ليبيا أن لعب مع الحكمة والرياضي والهومنتمن والشانفيل.

منتخب الكرة المدرسية إلى نصف نهائي البطولة العربية

من جهة آخرى، بلغ المنتخب اللبناني لكرة القدم المدرسية نصف نهائي البطولة العربية المقامة في مصر بتعادله مع المنتخب العماني بهدف لهدف، ضمن فعاليات المجموعة الثانية، ليضرب موعدًا مع الفائز من مواجهة العراق وليبيا.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة