طوفان الأقصى

الخليج والعالم

للمرة الثالثة..القوات اليمنية تدك أهدافًا مختلفة للعدو "الإسرائيلي" في فلسطين المحتلة
31/10/2023

للمرة الثالثة..القوات اليمنية تدك أهدافًا مختلفة للعدو "الإسرائيلي" في فلسطين المحتلة

أكدت القوات المسلحة اليمنية أنها قامت بإطلاق دفعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.
وفي بيان صادر عنها قالت القوات المسلحة اليمنية، "لليوم الخامس والعشرين، يشهد العالم ما يجري في فلسطين المحتلة، وما يتعرض له قطاع غزة من عدوان إسرائيلي أمريكي غاشم، حيث المجازر اليومية والإبادة الجماعية والدمار الشامل والحصار الخانق، كل ذلك أمام مرأى ومسمع العالم وبدعم أمريكي غربي لا محدود للكيان المجرم، ثم ما يلاقيه قطاع غزة من ضعف النظام الرسمي العربي وتواطؤ البعض مع العدو الإسرائيلي".

وأضاف البيان "أمام كل ذلك، كان لا بد للشعوب العربية والإسلامية أن تقول كلمتها وأن تنتصر لغزة ولأطفالها ونسائها، ونحن ومن واقع الشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والوطنية واستجابة لمطالب شعبنا اليمني العزيز ومطالب الشعوب الحرة ونجدة لأهلنا المظلومين في غزة كان لابد للقوات المسلحة اليمنية أن تقوم بواجبها بالتوكل على الله وانتصاراً للمظلومية التاريخية للشعب الفلسطيني العزيز.

وأكد البيان أنه بعون الله تعالى، قامت قواتنا المسلحة بإطلاق دفعة كبيرة من الصواريخ الباليستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

وتابع البيان "إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد أن هذه العملية هي العملية الثالثة نصرة لإخواننا المظلومين في فلسطين، وتؤكد استمرارها في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي.

وختمت القوات المسلحة اليمنية بيانها بالتأكيد على أن "موقف شعبنا اليمني العزيز تجاه القضية الفلسطينية ثابت ومبدئي"، معتبرة أن للشعب الفلسطيني الحق الكامل في الدفاع عن النفس ونيل حقوقه المشروعة كاملة، وأن ما يزعزع المنطقة ويوسع من دائرة الصراع هو استمرار كيان العدو الصهيوني في ارتكاب الجرائم والمجازر بحق أهالي قطاع غزة وكل فلسطين المحتلة.

الجيش اليمني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل