موقع طوفان الأقصى

لبنان

الحاج حسن: الفرق بيننا وبين العدو أننا أصحاب حق ومعنوياتنا عالية وتصميمنا كبير
29/10/2023

الحاج حسن: الفرق بيننا وبين العدو أننا أصحاب حق ومعنوياتنا عالية وتصميمنا كبير

أكد رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل، النائب حسين الحاج حسن، أن "عملية طوفان الاقصى ستحفر في ذاكرتنا، وذاكرة أمتنا والأجيال الحالية والقادمة"، وقال: "هذه الأمة مهيأة للنصر، ولن ننسى هذا النصر، الذي سيحفر في ذاكرة العدو الصهيوني في جيشه ومستوطنيه وسياسييه ومثقفيه ونخبته ذكرى هزيمة مدوية استراتيجية مفصلية، لن ينساها إلى حين زواله".

وخلال لقاء سياسي أقامه القطاع الخامس في حزب الله في البقاع في منزل أبو علي حسن مصطفى الحاج حسن في بلدة شعت، بحضور فاعليات اجتماعية ودينية وبلدية واختيارية، أضاف: "اليوم مقابل هذا العدو هناك مقاومات على امتداد الأمة، كبرت شوكتها وكبر حجمها وزاد تسليحها، وحققت انتصارات على العدو، ولا نتحدث عن تمنيات إنما عن حقائق، والعدو يعرف ولذلك هو قلق من الخيارات، هل يقوم بعملية برية في غزة أو لا؟ كبيرة أو صغيرة؟ مؤقتة أو دائمة؟".

وختم الحاج حسن قائلا: "إن الفرق بين المقاومة التي تقدم للأمة شهداءها وتشيعهم مع عوائلهم بكل فخر واعتزاز، وبين العدو الذي يخفي قتلاه وخسائره ويقسطهم لاحقا بحوادث سير وغيره، الفرق هو أننا أصحاب حق ومعنوياتنا عالية وتصميمنا كبير، والعدو هو سارق محتل مغتصب قاتل إرهابي، ومعنوياته في الحضيض".

حسين الحاج حسنالبقاع

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة