طوفان الأقصى

رياضة

غزة عنوان المدرجات الرياضية والملاعب العالمية
23/10/2023

غزة عنوان المدرجات الرياضية والملاعب العالمية

بقيت غزة التي تتعرض للإبادة الجماعية بشرا وحجرا من قبل الكيان الصهيوني الذي يمارس أبشع المجازر، عنوانا يتصدر الملاعب العالمية ليزداد التفاعل في المدرجات في مبارايات نهاية الأسبوع من إسبانيا إلى إنجلترا حيث طالبت الجماهير الأوروبية بوقف المجزرة الحاصلة وطالبت بانقاذ غزة، كما جرى في ملعب انفيلد في ظل غياب كبير للاعلام العربي الذي يتعاطى مع الحدث كأنه أمر عادي عكس الشعوب العربية.

وإلى تواطؤ الأنظمة العربية في معركة الحق والباطل تتسابق الحكومات الأوروبية لمنح الدعم للكيان المؤقت.

وعلى الصعيد الرياضي تعتمد الاتحادات القارية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مثلا إلى جانب باقي الرياضات، ويسجل انحياز للكيان الغاصب مقابل مظلومية الشعب الفلسطيني عكس ما جرى في الحرب الروسية الأوكرانية.

 

كأس الأبطال الأربعاء - الرياضي يصطدم ببيروت

يواجه بيروت بطل العرب مواطنه الرياضي بطل لبنان ودوري السوبر لمنطقة غرب آسيا عند العاشرة إلا ربعا من مساء الأربعاء في مجمع نهاد نوفل على كأس الأبطال.

 

الحكمة يواجه الأنطونية في افتتاح دوري كرة السلة

بعد تأجيله لإعادة جدولة البطولة جراء انسحاب فريقي دينامو وليدرز من دوري كرة السلة، سيقص ناديا الحكمة والأنطونية شريط افتتاح البطولة التي سيشارك فيها عشرة فرق الخميس المقبل.

وتستكمل الجولة الافتتاحية الجمعة بمواجهة الهومنتمن مع المريميين، ويلتقي هوبس الانترانيك السبت، وأكاديمية نديم سعيد مع بيروت الأحد.

فيما يختتم الرياضي حامل اللقب الجولة الأولى بمواجهة الوافد الجديد ميروبا.

 

النجمة في ضيافة الزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي

يحل النجمة اللبناني ضيفا على الزوراء العراقي في مدينة البصرة العراقية في مباراة الفرصة الأخيرة للفريقين ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لبلوغ الدور الثاني بعدما حصد كل فريق نقطة.

فيما تأجلت مواجهة العهد اللبناني وجبل المكبر الفلسطيني جراء العدوان الصهيوني على غزة.

 

يوفنتوس يحرج ميلان في الكالتشيو

أسدى يوفنتوس خدمة لغريمه انتر بفوزه على ميلان المتصدر السابق في قمة الجولة بهدف، ليبعده عن الصدارة التي ذهبت للانتر الفائز على تورينو بثلاثية.

وفاز اتلنتا على جناوا بهدفين.

يتصدر انتر الترتيب بـ 22 نقطة، يليه ميلان بـ 21 نقطة، ويوفنتوس ثالثا بـ 20 نقطة.

 

انتصار صعب لبرشلونة في الليغا

واصل برشلونة حامل اللقب المنافسة على مراكز المقدمة بفوزه الصعب على اتلاتيكو بلباو بهدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة الاسبانية.

وسحق جيرونا الماريا بخمسة أهداف لهدفين، وتعادل فيا ريال مع الافيس بهدف لهدف.

وكان ريال مدريد المتصدر قد تعادل مع اشبيليا بهدف لهدف.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب البطولة بـ 25 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف، برشلونة ثالثا بـ 24 نقطة، اتلاتيكو مدريد بـ 22 نقطة.

 

انتصار للوداد وسقوط للترجي في دوري أبطال إفريقيا

وضع الوداد المغربي قدما في نصف نهائي دوري الأبطال الافريقي لكرة القدم بفوزه على مضيفه امبا النيجيري بهدف ضمن ذهاب ربع النهائي.

فيما خسر الترجي الرياضي التونسي أمام مضيفه مازمبي بهدف.

غزةكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل