طوفان الأقصى

رياضة

الإيطالي غاتوزو مدرّبًا لـ "مارسيليا"
28/09/2023

الإيطالي غاتوزو مدرّبًا لـ "مارسيليا"

أكد مارسيليا تعيين الإيطالي جينارو غاتوزو مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا للإسباني مارسيلينو غارسيا تورال.

"ريال مدريد" يهزم "لاس بالماس" ويستعيد نغمة الفوز

من جانب آخر، استعاد "ريال مدريد توازنه" بعد سقوطه أمام جاره "أتلتيكو مدريد" بالفوز على "لاس بالماس"، بهدفين من دون ردّ ضمن فعاليات الجولة السابعة للدوري الإسباني، ليرتقي الملكي إلى المركز الثاني خلف "جيرونا" المتصدر بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة.

وافتتح إبراهيم دياز مجال التسجيل للميرينغي، في الدقيقة الـ 48، وأضاف خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 54، ليصبح أول لاعب يسجل في أربع مبارايات متتالية على أرض الريال.

وخطف "جيرونا" الصدارة بفوزه الثمين على "فيا ريال" بهدفين لهدف. وعزز "أتلتيك بيلباو" مركزه الرابع بالرغم من تعادله مع "خيتافي" بهدفين لكل منهما.

"ساسولو" يطيح بـ "انتر"

بعد فوزه على "يوفنتوس" واصل "ساسولو" تحقيق نتائجه الجيدة في الدوري الإيطالي، وأضاف "انتر" المتصدر إلى لائحة ضحايها بفوزه عليه بهدفين لهدف. واكتسح "نابولي" حامل اللقب "أودينيزي" بأربعة أهداف لهدف، وهزم "لاتسيو" "تورينو" بهدفين.

"ارسنال" و"ليفربول" إلى الدور الرابع لكأس الرابطة

في سياق آخر، عبر "ارسنال" إلى الدور الرابع لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم بفوزه على "برينتفورد" بهدف. وقلب "ليفربول" تأخره أمام ضيفه "لستر" بهدف لفوز بثلاثة أهداف، وتمكّن "تشلسي" من الفوز على ضيفه "برايتون" بهدف. وودع "مانشستر سيتي" المسابقة بسقوطه أمام مضيفه "نيوكاسل يونايتد" بهدف الكسندر.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة