طوفان الأقصى

لبنان

حركة "أمل" تنعى النائب السابق عبد المجيد صالح 
09/09/2023

حركة "أمل" تنعى النائب السابق عبد المجيد صالح 

نعت حركة "أمل" في بيان إلى "جماهيرها المؤمنة كادرًا قياديًا من كوادرها اللامعة والمجاهدة، عضو المكتب السياسي النائب السابق الأخ الحاج عبد المجيد صالح - أبو حسن- الذي لبى نداء ربه بعد مسيرة حافلة بالجهاد والعطاء والانجاز في كل مواقع التفاني من أجل الجنوب والوطن منذ أن لبى باكرًا نداء الإمام القائد السيد موسى الصدر وانخرط في صفوف الحركة مقدمًا الصورة الأبهى لمعنى الانتماء الصادق والالتزام الحقيقي في مسيرة التحرير والعدالة والذي عرفته منابر الجنوب مدافعًا عن حقوق المحرومين مواجهًا للاحتلال الاسرائيلي للجنوب والملتزم بالدفاع عن فلسطين وحقوق شعبها، ليغمض عينيه مطمئنًا إلى مسيرة الجهاد الحركي التي سيبقى واحدًا من أسمائها الحاضرة في تاريخها وواقعها".

مراسم الدفن

وتجرى مراسم الدفن اليوم السبت 9 أيلول عند الخامسة من بعد الظهر في روضة الزهراء في صور، والتجمع أمام منزله الكائن في صور البص شارع شركة الكهرباء. 

وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده اليوم في منزله، وفي مجمع الخضرا الديني - صور أيام الأحد، الإثنين، الثلاثاء، والاربعاء، صباحًا من العاشرة حتى الواحدة، بعد الظهر من الثالثة حتى السادسة.

كما سيقام احتفال تأبيني في ذكرى مرور أسبوع على وفاته نهار الخميس عند الساعة 4 بعد الظهر للرجال في نادي الإمام الصادق - صور وللنساء في حسينية الزهراء - صور.

لبنانحركة امل

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة