طوفان الأقصى

رياضة

رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السّلة يطالب بدعم المنتخب
24/08/2023

رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السّلة يطالب بدعم المنتخب

يقصّ المنتخب اللبناني لكرة السّلة شريط مشاركته الرابعة، في كأس العالم للعبة بمواجهة منتخب لاتفيا، ظهر يوم الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويمني وصيف آسيا بقيادة مدرّبه الشاب جاد الحاج النفس بتحقيق نتيجة جيدة، في العرس العالمي، خاصة وأنّ لبنان سبق له خلال ثلاث مشاركات تحقيق ثلاثة انتصارات في المونديال على كندا وفرنسا وفنزويلا، علمًا أنّ سيواجه كندا وفرنسا في المجموعة الثامنة.

ويعوّل مدرّب المنتخب الذي اختار القائمة النهائية على المجنس عمر سبيلمان، إلى أفضل لاعبي آسيا وائل عرقجي، والهداف أمير سعود والمجد علي منصور، والجناح سارجيو درويش، إلى جانب ثنائي الارتكاز علي حيدر وكريم عز الدين، بالإضافة إلى صانع الألعاب جاد خليل، والمقاتل هايك كيوكجيان، والعازف كريم زينون، لتمثيل مشرف في بطولة العالم التي تحتضنها إندونسيا والفليبين واليابان.

ويطمح لبنان للفوز بمباراة على الأقل ومحاولة العبور للدور الثاني. وقد طالب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السّلة أكرم الحلبي بدعم المنتخب بغض النظر عن النتائج.

رئيس "الأنصار" ضخ أكثر من عشرين مليون دولار طوال عشر سنوات

في سياق آخر، كشف رئيس نادي "الأنصار" النائب نبيل بدر عن دفعه أكثر من عشرين مليون دولار، خلال عشر سنوات أمضاها في رئاسة النادي، مشيرًا إلى أنّ من يهاجمون الإدارة انتهت مصالحهم مع النادي. وشدّد "بدر" على ثقته بالجهاز الفني للأخضر، مشيرًا إلى عدم وجود نية لتغيير المدرب المغربي إدريس المرابط.

"الشباب حارة صيدا" بطلًا لدوري كرة اليد

احتفظ فريق "الشباب حارة صيدا" بلقبه بطلًا لدوري كرة اليد اللبناني للموسم الثاني تواليًا بفوزه على "الجيش" 29 24 لينهي السلسلة بنتيجة 2 0. وكان "الشباب حارة صيدا" قد فاز في المباراة الأولى 25 20. وسلّم الاتحاد اللبناني للعبة كأس البطولة للفريق الفائز. واحتل "الصداقة" المركز الثالث بفوزه على 1875 45 27.

الرياضةالمنتخب اللبناني لكرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل