طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الحرس الثوري سيزيح الستار عن إنجازات جديدة في مجالات مختلفة
31/07/2023

الحرس الثوري سيزيح الستار عن إنجازات جديدة في مجالات مختلفة

أعلن المتحدث باسم قوات حرس الثورة الإسلامية العميد رمضان شريف أن الحرس الثوري سيقوم بإزاحة الستار عن إنجازات جديدة في مجالات مختلفة.

وأشار العميد شريف في تصريح له، اليوم الاثنين 31 تموز/ يوليو 2023 إلى دور الحرس الثوري في الجهود التي تبذلها الجمهورية الإسلامية من أجل التحقيق الشامل لإستراتيجية "إيران القوية".

وقال: "إن تعاظم القوة المتزايدة لحماية الثورة في مختلف المجالات وحماية الأمن القومي وإحلال الهدوء والاستقرار للشعب الإيراني العظيم في الوطن الحبيب هي أولوية لدى قوات حرس الثورة الإسلامية لا يمكن المساس بها". 

وأضاف العميد شريف: "في هذا الإطار، فإن جميع الطاقات والقدرات التنظيمية والبشرية لهذه المؤسسة متآزرة ومتزامنة في الميدان".

واعتبر استعدادات وقدرات الحرس الثوري إلى جانب سائر القوات الإيرانية المسلحة بأنها تشكل الضامن الرئيسي لمبدأ الردع وأساس القوة الدفاعية للبلاد.

وقال: "خلال العام الحالي سيتم إزاحة الستار عن قدرات الحرس الثوري في مختلف المجالات أمام الرأي العام والشعب الإيراني العزيز".

وبيّن أنه "في مجال الدفاع البحري سنشهد قريبًا إزاحة الستار عن القدرات والأنظمة الإستراتيجية الجديدة لقوات البحرية للحرس الثوري بحضور القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي".

ولفت المتحدث باسم الحرس الثوري إلى أن تعزيز القوة الدفاعية الشاملة وبناء طاقات رصينة لمواجهة التهديدات المحتملة تعدّ من أولويات الحرس الثوري التي لا يمكن المساس بها.

وختم قائلًا: "بحمد الله، هذا العام يعد منعطفًا في إعادة تنظيم القوة الدفاعية والردعية واستعدادات الحرس الثوري للمواجهة الحاسمة والناجحة للتهديدات المحتملة لجبهة أعداء الثورة والنظام وبلدنا الحبيب".

الجمهورية الاسلامية في إيرانحرس الثورة الاسلامية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة