طوفان الأقصى

الخليج والعالم

محافظ كربلاء يؤكد اكتمال الخطة الأمنية لزيارة عاشوراء
27/07/2023

محافظ كربلاء يؤكد اكتمال الخطة الأمنية لزيارة عاشوراء

وجّه محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، بلدية كربلاء بتوفير مظلات كبيرة للزائرين خلال مراسم زيارة العاشر من المحرم الحرام.

وقال الخطابي في مؤتمر صحفي مشترك مع نائبه الأول جاسم الفتلاوي وقائد العمليات الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء أحمد زويني وقائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي علي الحمداني، إن "الخطة الأمنية والخدماتية مكتملة وصودقت بوقت مبكر، ووافقنا على جميع فقراتها"، لافتًا إلى أنّ "ملف توفير الكهرباء تم حله بعد حصول مشاكل".

وأضاف أنّه" أبلغ دائرة البلدية بتوفير مظلات للزائرين خلال مراسم الزيارة"، متوقعًا "تسجيل عدد كبير من الزائرين خلال زيارة العاشر من المحرم تفوق أعداد السنوات السابقة".

من جانبه، أكد قائد العمليات الفريق الركن علي الهاشمي، أن" قيادة العمليات وقيادة الشرطة وقيادة الحشد الشعبي وبقية القطعات الساندة شاركت في تنفيذ الخطة وستستمر لغاية الثالث عشر من المحرم".

إلى ذلك، أكد قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي علي الحمداني، أنّ "الحشد الشعبي عقد أكثر من ثلاثة اجتماعات ناقش فيها أكثر من واجب لتأمين الزيارة والخدمات للزائرين"، مشيرًا إلى أنّ "جميع قوات الحشد استنفرت للمساهمة في توفير الأمن والخدمات".

كربلاءالامام الحسين

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة