طوفان الأقصى

عين على العدو

انقطاع الاتصال مع 120 "إسرائيليًّا" في الهند
11/07/2023

انقطاع الاتصال مع 120 "إسرائيليًّا" في الهند

أعلنت وزارة الخارجية الصهيونية انقطاع الاتصال مع 120 "إسرائيليًّا" كانوا بمناطق في شمال الهند، حيث ذكرت القنصلية الصهيونية لدى دلهي أنّ "هناك في الوقت الحاضر 120 «إسرائيليًّا» معزولين في شمال الهند. وتحاول السفارة في نيودلهي، بالتعاون مع مسؤولين «إسرائيليين» ومحليين آخرين، إقامة اتصال معهم، وكذلك خطوط الاتصال التي تضررت من سوء الأحوال الجوية".

ووفقًا للقناة (12) "الإسرائيلية"، فقد "تعذّر الوصول إلى 120 "إسرائيليًّا" على الأقل بعد أيام من الأمطار الموسمية الغزيرة في شمال الهند"، فيما ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في شمال البلاد إلى 44 قتيلًا.

وأشارات مصادر إعلام العدو الصهيوني إلى أنَّه اعتبارًا من هذا الوقت "كان هناك حوالي 120 «إسرائيليًّا» معزولًا في شمال الهند. وتعمل السفارة لدى نيودلهي مع مسؤولين صهاينة ومحليين آخرين على إقامة اتصال معهم في أقرب وقت ممكن".

وذكرت وزارة الخارجية أن "عددًا من «الإسرائيليين» انقطعوا عن الاتصال في منطقة الفيضانات الشديدة في الهند"، مشيرة إلى أن "مركز العمليات وإدارة شؤون «الإسرائيليين» في الخارج في وزارة الخارجية، تلقى عدة استفسارات في الساعات القليلة المنصرمة بخصوص الأشخاص الذين فقدوا الاتصال".

وقالت القنصلية الصهيونية في دلهي أن "هذا يرجع أساسًا إلى صعوبات في الاستقبال بالإضافة إلى تلف خطوط الاتصال بسبب سوء الأحوال الجوية"، مضيفة أنَّه "خلال هذه الساعات، تقوم وزارة الخارجية مع جهات أخرى في الميدان بمحاولات للاتصال بالمسافرين".

الهند

إقرأ المزيد في: عين على العدو

خبر عاجل