طوفان الأقصى

لبنان

 أهالي منطقة سيروب في صيدا يشكرون قيادة حزب الله
05/07/2023

 أهالي منطقة سيروب في صيدا يشكرون قيادة حزب الله

استقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدًا شعبيًا موسعًا من أهالي منطقة سيروب الشعبية شرق مخيم عين الحلوة في صيدا ضمّ وجهاء وفعاليات وشباب من المنطقة بحضور مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو وعضو لجنة العلاقات في القطاع الحاج أحمد الجبيلي ومسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا الأخ خالد الصياد.

بداية قدم الوفد التهنئة والتبريك لقيادة حزب الله بعيد الأضحى المبارك متوجهًا بأسمى آيات الشكر والتقدير لهذه القيادة وعلى رأسها سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله على الخدمات والمساعدات والتقديمات التي يقوم بها العمل الاجتماعي للحزب في منطقة سيروب وجوارها وبالخصوص ملف تأمين مادة المازوت لمحطات ضخ المياه لآبار المنطقة والتي وصلت إلى 21,000 ليتر على مدى 7 أشهر دون انقطاع مما شكل استقرارًا في تأمين المياه.

كما توجه الوفد بالشكر لحزب الله على مبادرته بتقديم كمية من المازوت على مدى شهرين لتغذية الآليات التي تعمل في رفع وإزالة النفايات المتكدسة من شوارع واحياء المنطقة الامر الذي سيساهم بالتخفيف من الأخطار الصحية والبيئية على أهلنا.

 

 أهالي منطقة سيروب في صيدا يشكرون قيادة حزب الله

 

الوفد توجه بالشكر أيضًا على السعي الدؤوب للأخوة في العمل الاجتماعي في الحزب الذين بادروا وبشكل دائم إلى معالجة وتصليح الأعطال الخاصة بتمديدات المياه بالتعاون مع إدارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي.

كما شكر الوفد العمل الاجتماعي على وقوفه الدائم وبشكل شبه يومي مع الناس وتقديم الخدمات والمساعدات الصحية والغذائية والأدوية للعوائل المتعففة والمستضعفة في المنطقة.

وخلال اللقاء تمّ التأكيد على تأليف لجنة شعبية مصغرة تعمل لمعالجة مشاكل المنطقة خدماتيًا بالتنسيق والتعاون مع العمل الاجتماعي في حزب الله لسد كل الثغرات الخدماتية بسبب عدم قدرة المؤسسات الرسمية للعمل والقيام بدورها.

وأكد ضاهر في ختام اللقاء على استمرار العمل الاجتماعي لحزب الله بتقديم الخدمات من دون توقف داعيًا الأهالي إلى التكافل والتعاون في ظلّ غياب الدولة ومؤسساتها وعجزها عن القيام بدورها مجددًا وقوفه إلى جانب أهلنا في كل الأوقات والظروف.

 أهالي منطقة سيروب في صيدا يشكرون قيادة حزب الله

 أهالي منطقة سيروب في صيدا يشكرون قيادة حزب الله

 

العمل الاجتماعيصيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة