طوفان الأقصى

عين على العدو

نتنياهو: "عمليتنا الواسعة في جنين ليست لمرة واحدة"
05/07/2023

نتنياهو: "عمليتنا الواسعة في جنين ليست لمرة واحدة"

رغم الإخفاقات والهزائم التي مُني بها جيش الاحتلال في عدوانه على جنين، يسعى رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو لتلميع صورة الكيان، محاولًا إكمال استعراضه أمام مستوطنيه، وفي هذا السياق، قال نتنياهو: "إنّ من يعتقد أنّ مثل هذا الهجوم (العملية الفدائية في تل أبيب) سوف يردعنا عن مواصلة حربنا ضد الإرهاب فهو مخطئ"، وأضاف: "إنّه ببساطة لا يعرف روح دولة (كيان) "إسرائيل" ولا يعرف حكومتنا ومواطنينا ومقاتلينا".

وفي تصريح لوسائل الإعلام خلال زيارة قام بها برفقة وزير الحرب يوآف غالانت إلى موقع "سالم" العسكري بالقرب من جنين: أضاف نتنياهو "اليوم كان هناك اعتداء إجرامي (عملية فدائية) في تل أبيب توقف بسبب تدخل مواطن مسلح. ولولا هذا التدخل كان من الممكن أن يودي هذا الهجوم بحياة الكثيرين، وأتمنى للمصابين الشفاء العاجل" وفق تعبيره.

وتابع نتنياهو: "أهنّئ مقاتلينا الشجعان الذين دمّروا العديد من البنى التحتية المسلحة في جنين، وبالتالي منعوا العديد من الهجمات" حسب قوله، مضيفًا "في هذه اللحظات نحن نكمل المهمة ويمكنني القول أن عمليتنا الواسعة في جنين ليست لمرة واحدة".

وأكد نتنياهو: "سنستمر طالما كان ذلك ضروريًا للقضاء على الإرهاب (المقاومة) ولن نسمح لجنين بالعودة كونها مدينة ملجأ للتطرف (العمليات الفدائية) وسنقضي على الإرهاب أينما نراه ونشله" وفق تعبيره. 

بنيامين نتنياهومخيم جنين

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة