طوفان الأقصى

لبنان

حزب الله دان العدوان الصهيوني المتجدد على مخيم جنين: نتائج هذه المعركة ستكشف حماقة العدو
03/07/2023

حزب الله دان العدوان الصهيوني المتجدد على مخيم جنين: نتائج هذه المعركة ستكشف حماقة العدو

 

دان حزب الله العدوان الصهيوني المتجدد على مخيم جنين وترويع المواطنين الفلسطينيين وتدمير ممتلكاتهم وأعمال القتل والاعتقال التعسفية والإرهابية التي تمارسها قوات الاحتلال بحقهم في ظل صمت عالمي وعربي يشجع العدو على التمادي بأعماله الإرهابية الخطرة.

وأشاد حزب الله، في بيان، بالتصدي البطولي لفصائل المقاومة وأبناء المخيم البواسل الذين يواجهون قوات الاحتلال بكل شجاعة وثبات، موقعين الخسائر في قوات نخبته وآلته الحربية.

وأضاف "لقد أثبت المجاهدون الفلسطينيون مرّة جديدة يقظتهم وقدرتهم على الوقوف بوجه غطرسة العدو وإفشال أهدافه رغم زجّه بقوات النخبة واستخدامه أكثر الأسلحة تطورًا وفتكًا"، ولفت إلى أن "نتائج هذه المعركة ستكشف حماقة هذا العدو وفهمه الخاطئ لإرادة شعبنا الفلسطيني المقاوم الذي يملك القوة والعزيمة ولديه الكثير من الخيارات والوسائل التي ستجعل العدو يندم على فعلته". 

وختم البيان "إننا في حزب الله اذ نتقدم من شعبنا الفلسطيني العزيز وفصائله المقاومة بأحر التعازي والتبريكات بالشهداء الأبطال ونسأل الله تعالى العافية للجرحى، نؤكد وقوفنا ودعمنا المطلق إلى جانبهم في كل الخيارات التي يرونها مناسبة لردع العدو وحماية الشعب الفلسطيني ومقدساته".

مخيم جنين

إقرأ المزيد في: لبنان