موقع طوفان الأقصى

رياضة

تعادل الغازية والحكمة في كأس الاتحاد
02/07/2023

تعادل الغازية والحكمة في كأس الاتحاد

تواصل الصيام عن التسجيل في الجولة الأولى لمنافسات كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وباستثناء فوز الأنصار على التضامن صور بهدف حج مالك تال، تعادل شباب الساحل مع طرابلس الرياضي سلبا وبنفس النتيجة انتهت موقعة النجمة والبرج.

وفي ختام الجولة الافتتاحية، تعادل الشباب الغازية سلبا مع الحكمة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب أمين عبد النورفي بحمدون.

وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي استمر حتى النهاية، ليخرج كل فريق بنقطة في مباراة غابت عنها الفرص الخطيرة واتسمت بالرتابة.

 

الأولمبي السوداني يقسو على نظيره اللبناني بثلاثية في افتتاح دورة الألعاب العربية

استهل المنتخب اللبناني الأولمبي لكرة القدم مشواره في دورة الألعاب العربية الرياضية الخامسة عشرة المقامة بالجزائر بسقوط كبير أمام نظيره السوداني بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى.

فعلى ملعب 19 أيار/مايو بمدينة عنابا الجزائرية خسر المنتخب اللبناني أمام نظيره السوداني ضمن المجموعة الأولى بثلاثية.

انتهى الشوط الأول بتقدم سوداني بهدف نوح الجزولي من ركلة حرة استقرت بمرمى الحارس رامي المجالي، قبل أن يكمل لاعبو لبنان المواجهة بعشرة لاعبين بعد إبعاد سعيد سعد بالورقة الحمراء قبل اكتمال نصف الساعة الأولى نظرا لخطأ ارتكبه على الحارس السوداني أحمد الفاتح.

وفي الشوط الثاني، تواصل الأداء السوداني الهجومي ليضيف نوح الجزولي الهدف الثاني، قبل أن يختتم نسور الجدعان النتيجة بهدف ثالث وضمان النقاط الثلاث وصدارة المجموعة مؤقتا.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل