طوفان الأقصى

فلسطين

الفصائل الفلسطينية تدعو لتصعيد المواجهة مع الاحتلال في جميع ساحات الاشتباك
20/06/2023

الفصائل الفلسطينية تدعو لتصعيد المواجهة مع الاحتلال في جميع ساحات الاشتباك

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن المشهد البطولي المتقدم الذي رسمته المقاومة في جنين يؤكد أنها بخير وفي تصاعد، وكل محاولات استئصالها وإخماد جذوتها لن تنجح، داعيةً إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال في جميع ساحات الاشتباك لاستنزافه وكسر شوكته وعنجهيته. 

وشددت فصائل المقاومة في بيان على أن القدس والأقصى خط أحمر ولن نسمح للعدو بفرض السيادة عليها أو تهويدها أو تقسيم أقصاها. 

ودعت الشعب الفلسطيني لاستمرار وتكثيف الرباط في ساحات الأقصى للتصدي لعدوان وعربدة واستفزازات قطعان المستوطنين واقتحاماتهم التي باتت تشكل خطرًا كبيرًا على قدسيته. 

وحمّلت الفصائل حكومة المتطرفين المسؤولية الكاملة عن استمرار عدوانها الممنهج والمبرمج على المسجد الأقصى، محذرة أن هذا العدوان ستكون مآلاته وخيمة على الاحتلال، فشعبنا ومقاومته لن يقبلوا بذلك. 

وأوضحت الفصائل أن تفويض المجرم وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش بصلاحيات جديدة لتسهيل وتسريع الاستيطان تمثل إمعانًا خطيرًا في العدوان الصهيوني على أرضنا لن تفلح في تغيير وتزوير التاريخ، مؤكدةً أن الشعب الفلسطيني سيسقط ويفشل كل مخططات وأهداف الاحتلال الاستيطانية والتهويدية بوحدته ومقاومته. 

وأكدت الفصائل أن العدوان الصهيوني المتواصل ضد شعبنا وأرضنا ومقدساتنا يستوجب العمل الجاد لتوحيد الصفوف وتحشيد كل طاقات شعبنا وترتيب البيت الفلسطيني على أسس وطنية وإعادة صياغة البرنامج الوطني المشترك على قاعدة التمسك بالحقوق والثوابت ونبذ التعاون الأمني وسحب الاعتراف بالاحتلال والتحلل من قيود أوسلو المشؤومة المدمرة التي أعطت الضوء الأخضر للاحتلال الصهيوني لارتكاب مزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا.

فصائل المقاومة الفلسطينيةمخيم جنين

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة