طوفان الأقصى

فلسطين

يرفع العدد لـ 6.. شهيد متأثرًا بإصابته خلال العدوان على جنين
20/06/2023

يرفع العدد لـ 6.. شهيد متأثرًا بإصابته خلال العدوان على جنين

استشهد مواطن فلسطيني صباح اليوم الثلاثاء 20 حزيران 2023 متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال "الإسرائيلي" خلال العدوان على مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة أمس الاثنين. 

وأفادت مصادر طبية عن استشهاد المواطن أمجد الجعص من مخيم جنين متأثرًا بإصابته خلال العدوان لترتفع إحصائية الشهداء إلى ستة.

وذكرت مصادر أن الشهيد أمجد التحق اليوم بنجله الشهيد وسيم الذي ارتقى  برصاص الاحتلال في تاريخ ٢٦  كانون الثاني ٢٠٢٣.

شهيد خلال مواجهات اندلعت في مدينة بيت لحم 

وكان قد استشهد أمس الاثنين شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات اندلعت في مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد الشاب زكريا محمد زكريا الزعول (20 عامًا) برصاص الاحتلال الحي في الرأس في بلدة حوسان ببيت لحم جراء اندلاع 
 مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال في البلدة أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز والرصاص الحي ما أسفر عن ارتقاء شهيد وإصابة عدد من المواطنين بالاختناق وآخر بالرصاص الحي.

من جهتها، نعت حركة "الجهاد الاسلامي" في فلسطين إلى "جماهير الشعب الفلسطيني ابنها الشهيد زكريا الزعول الذي ارتقى متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية".

وبالاضافة الى الشهيد أمجد الجعص استشهد 5 مواطنين بينهم طفل وأصيب عدد كبير من الفلسطينيين خلال عدوان إسرائيلي كبير على مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة.

مخيم جنين

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل