طوفان الأقصى

لبنان

الموسوي: العدو الصهيوني لا يجرؤ على محاربة إيران
20/05/2023

الموسوي: العدو الصهيوني لا يجرؤ على محاربة إيران

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أنه ببركة الشهداء لم نصنع فقط معادلة حماية وردع وإنما صنعنا معادلة للنصر في فلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق، واليمن". 

كلام الموسوي جاء خلال استقباله المستشار الثقافي لسفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان كميل باقر في مقام السيد عباس في بلدة النبي شيث الذي زاره في أجواء عيد المقاومة والتحرير، بحضور فعاليات حزبية وإجتماعية وبلدية وحشد من أهالي البلدة والقرى المجاورة.

وتابع قائلاً إنه "منذ 11 سنة كانت الجهود مبعثرة ولكن اليوم أصبحنا محورًا ممتداً من اليمن الى غزة".

وختم الموسوي بالقول إن "العدو الصهيوني أصغر بكثير من أن يجرؤ على محاربة إيران، فهو يعاني مع غزة ومع فصيل "الجهاد الإسلامي" في غزة فما بالكم مع "الجهاد" و"حماس" وحزب الله وباقي دول المحور".

الموسوي: العدو الصهيوني لا يجرؤ على محاربة إيران

السيد باقر

من جهته، أثنى السيد باقر على الإنتصارات التي حققها اللبنانيون ببركة الشهداء والجرحى والمقاومين.

وتمنى "على شباب لبنان أن يروجوا لتجربة المقاومة في بلدهم وأن يروجوا لها في باقي البلدان التي تتعرض للظلم والاستكبار. 

وقال: "أنتم لديكم رسالة على الأقل إقليمية ويجب أن تصلوها وتبينوا لهم جدوى وفاعلية المقاومة وهذا هو جهاد التبيين، إذ إننا نحتاج الى تبيين جدوى المقاومة وفاعليتها لكي نعطي الإطمئنان لقلوب كل الشعوب التي تعاني من الإحتلال".

وختم سماحته بالثناء على المجاهدين وعوائلهم والبيئة المقاومة وقال: "أنتم أثبتم لكل الشعوب المستضعفة أنكم نموذجًا يحتذى به ويجب أن تنشروا هذه التجربة لتستفيد منها باقي الشعوب".

الموسوي: العدو الصهيوني لا يجرؤ على محاربة إيران

ابراهيم الموسويالنبي شيت

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة