لبنان

رفع الراية الفلسطينية في مقام سيد شهداء المقاومة
09/10/2023

رفع الراية الفلسطينية في مقام سيد شهداء المقاومة

رعى مقام سيد شهداء المقاومة الاسلامية مراسم رفع الراية الفلسطينية تضامنًا وتأييدًا للشعب الفلسطيني المقاوم، في ملحمته الحالية "طوفان الأقصى". 

وتوسطت الراية الفلسطينية عبارة السيد الشهيد عباس الموسوي الشهيرة "اسرائيل سقطت"، وهي العبارة التي أطلقها مع بدايات العمل الجهادي المقاوم في ثمانينيات القرن الماضي، وكانت موضع دهشة واستغراب، فيما تحولت اليوم إلى واقع معاش مع انتصارات المقاومين في لبنان وفلسطين.

مراسم رفع الراية التي نظمها القطاع الثاني لحزب الله في البقاع في مقام السيد عباس الموسوي، شارك فيها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور إبراهيم الموسوي ومسؤول القطاع الثاني السيد عباس الموسوي ونجل سيد شهداء المقاومة الإسلامية السيد ياسر الموسوي إضافة الى علماء دين وفاعليات.

رفع الراية الفلسطينية في مقام سيد شهداء المقاومة

بعد مراسم رفع الراية على وقع النشيد الفلسطيني، ألقى النائب الموسوي كلمة قال فيها: "نتوجه من مقام سيد شهداء المقاومة إلى الشعب الفلسطيني بالتحية، وأن حزب الله قالها واضحةً بأنه لن يقف على الحياد، وأضاف أنه على كل شريف في هذا العالم أن لا يقف على الحياد".

وبارك النائب الموسوي لشعب فلسطين ومقاومته الشريفة ما تم تحقيقه من إنجازات وإنتصارات ستبقى خالدةً في قلوب الأصدقاء وراسخةً في عقول الأعداء.

وشارك المستشرق التشيلي في اميركا الجنوبية "البرتو نزال" في مراسم رفع الراية الفلسطينية، وأكد بعد جولة في مقام السيد عباس الموسوي أن حزب الله هو من أحيا روح المقاومة في المشرق العربي.

بدوره، رحب السيد ياسر الموسوي بالضيف التشيلي مؤكدًا أن العمل المقاوم يحتاج الى أمثال المستشرق التشيلي لتصحيح الصورة المشوهة منهجيًا عن محور المقاومة وتقديم المشهد الحقيقي لهذه النعمة الإلهية.

النبي شيت

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل