طوفان الأقصى

رياضة

"مانشستر سيتي" يكتسح "أرسنال" ويقترب خطوة جديدة من الصدارة
28/04/2023

"مانشستر سيتي" يكتسح "أرسنال" ويقترب خطوة جديدة من الصدارة

قطع "مانشستر سيتي" ثاني الدوري الممتاز شوطًا كبيرًا نحو الاحتفاظ بلقبه بطلًا للدوري الممتاز باكتساحه ضيفه أرسنال المتصدّر بأربعة أهداف لهدف في قمة الجولة 33 من المسابقة.

وبفضل ثنائية للبلجيكي كيفن دبروين وستونز وهدف للنرويجي هالاند، حقّق السيتزين فوزه السادس تواليًا ورفع رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بنقطتين عن "أرسنال" المتصدّر وتنقصه مباراتين.

ورفع هلاند رصيده إلى 33 هدفًا ليكون على بعد هدفين من أن يصبح الهداف التاريخي للدوري الإنكليزي في موسم واحد. الرقم الذي يتقاسمه الثنائي أندي كول وألان شيرار بـ34 هدف.

وتجاوز النرويجي رقم المصري محمد صلاح نجم "ليفربول" الذي سجل 32 هدفًا خلال موسم 2018.

وتغلب "ليفربول" على "وستهام" بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 53 نقطة من 32 مباراة في المركز السادس.

خسارة مفاجئة لـ"برشلونة"

ومُني "برشلونة" بخسارة مفاجئة أمام "رايوفاليكانو" بهدفين لهدف ضمن فعاليات الجولة 31 لكرة القدم، ليتجمّد رصيد النادي الكاتالوني عند 76 نقطة في القمة وبفارق 11 نقطة عن غريمه "ريال مدريد" الذي تعرّض لخسارة تاريخية أمام "جيرونا" بـ 4هداف لهدفين.

واستعاد "أتلاتيكو مدريد" توازنه وحقّق فوزًا مهمًا ليقلّص الفارق مع جاره "ريال مدريد" إلى نقطتين ويرفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث.

"إنتر" إلى نهائي كأس إيطاليا

وبلغ "إنتر ميلان" نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه على "يوفنتوس" بهدف في مواجهة الإياب بعد تعادل الفريقان ذهابًا بهدف لهدف.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة