طوفان الأقصى

رياضة

"التونسي اللواتي" إلى البرج
26/04/2023

"التونسي اللواتي" إلى البرج

أبرم فريق البرج ــ الطامح للمنافسة بقوة على لقب الدوري اللبناني لكرة القدم الموسم المقبل ــ صفقة من العيار الثقيل تمثلت بالتعاقد مع لاعب الوسط التونسي المميز حسام اللواتي قادمًا من الأنصار ليكون أول أجانب البرج للموسم المقبل.

محمد صادق رسميًا نجماوي

أنهى نادي النجمة رسميًا صفقة انضمام مهاجم البرج الشاب والمنتخب الوطني اللبناني لكرة القدم محمد صادق إلى صفوفه في إطار سياسة الإدارة لتدعيم الفريق استعدادًا للاستحقاقات للموسم المقبل، ووقّع صادق على العقد بحضور رئيس النبيذي مازن الزعني ومدير الفريق حسن حمود.

وشكر رئيس نادي النجمة مازن الزعني خلال تقديم صادق رئيس نادي البرج فادي ناصر للتعاون في إنجاح عملية الانتقال لصادق الذي "لم يرغم على أي شيئ وكان يريد اللعب مع النجمة".

بدوره، عبّر محمد صادق الذي قدم مستويات لافتة مع البرج هذا الموسم خلال عملية تقديمه عن فخره بارتداء قميص النجمة واللعب له، موجهًا شكره للنادي آملاً أن يكون عند حسن ظنهم واعدًا جمهور النبيذي بحصد الألقاب والعودة لمنصات التتويج.

رئيس البرج: كنت ملتزمًا مع الصفاء والنجمة وصادق هو من قرّر

بدوره، أكّد رئيس نادي البرج فادي ناصر أنه كان ملتزمًا مع ناديي الصفاء والنجمة بشأن ضم اللاعب الدولي محمد صادق الذي كان له الاختيار الأخير وقرّر الانتقال للنجمة، وارتبط صادق بعقد مع النجمة لمدة خمس سنوات.
 
لاعب مغترب إلى الحكمة

كشف رئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي الطامح لحصد لقب الدوري اللبناني لكرة السلة بعد غياب لسنوات طويلة عن التعاقد مع الموهبة اللبنانية كريم رطيل المحترف في موتيناغرو للمشاركة مع الأخضر ضمن فعاليات الدور نصف النهائي والفاينل 4 للبطولة تعويضًا لعدم انضمام الأسطورة فادي الخطيب بسبب الإصابة، ومثل رطيل منتخب تحت 19 عامًا وقدم أداءً مميزًا. 

الحكمة يكتسح المريميين وليدرز يطيح بالهومنتمن ويلعب على المركز الخامس

واصل الحكمة نتائجه المميزة في الدوري اللبناني لكرة السلة واكتسح ضيفه المريميين 120 57 ضمن منافسات المجموعة الأولى في لقاء خاضه المريميين بغياب اللاعبين الأجانب وثلاثة محليين.

وتغلّب ليدرز على مضيفه الهومنتمن 109 95 ضمن منافسات الجولة الرابعة. 

نهائي الكأس الأحد وبغياب الجمهور

حدّد الاتحاد اللبناني لكرة القدم الثلاثين من نيسان الجاري موعدًا لمواجهة العهد والنجمة على لقب كأس لبنان لكرة القدم عند الرابعة عصر الأحد على ملعب "مجمع الرئيس فؤاد شهاب" في جونيا بغياب الجمهور تطبيقًا لقرار اتحادي.

وكان النجمة حامل اللقب بلغ النهائي الثالث تواليًا بفوزه على البرج بثنائية في حين اكتسح العهد شباب الساحل برباعية.

سقوط تاريخي لريال مدريد في الليغا

تلقى ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني خسارة قاسية أمام جيرونا بأربعة أهداف لهدفين في افتتاح منافسات الجولة 31 من الدوري ليتجمد رصيد الملكي الذي خاض اللقاء بغياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة عند 65 نقطة متخلفًا بـ11 نقطة عن برشلونة الذي في حال فوزه على رايوفاليكانو مساء الأربعاء سيقترب كثيرًا من استعادة لقب الدوري وعمليًا سيكون الكأس في كاتالونيا ورفع جيرونا رصيده إلى 41 نقطة بالمركز التاسع.

كما سجل الأرجنتيني الشاب كاستيلانوس (24 عامًا) رباعية جيرونا سوبر هاتريك ليكون أول لاعب يسجّل رباعية في مرمى بطل إسبانيا في القرن الحادي والعشرين وخامس لاعب في تاريخ الريال والأول منذ سنة 1947. بينما سجل فينسيوس ولوكاس فاسكيذ هدفي الملكي.
 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة