موقع طوفان الأقصى

رياضة

"بيروت" يكتسح "المريميين" وفوز كبير لـ"الرياضي" على "ليدرز"
18/04/2023

"بيروت" يكتسح "المريميين" وفوز كبير لـ"الرياضي" على "ليدرز"

استعاد "بيروت" بطل لبنان توازنه واكتسح "المريميين" 104-52 ضمن فعاليات الجولة الرابعة للفاينال 8 لدوري كرة السلة عن المجموعة الثانية، ليرفع بطل لبنان الذي يستعد لمواجهة "الرياضي" مساء غد الأربعاء ضمن نصف نهائي بطولة "وصل" لكرة السلة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني خلف "الحكمة" المتصدر.

وسجل لاعب "بيروت" الجديد الأميركي ستايسي ديفيز الذي شارك لـ21 دقيقة 19 نقطة، وأضاف جيرار حدديان 18 نقطة، بينما سجل جيمي سالم 22 نقطة للخاسر.

وحقق "الرياضي" فوزًا كبيرًا على "ليدرز" 92-71 في مباراة سجل خلالها أمير سعود 21 نقطة، وأضاف بلال طبارة 18 نقطة، وميغال مارتيناس 13 نقطة، وكريم زينون 12 نقطة، وإسماعيل أحمد 11 نقطة.

ورفع "الرياضي" رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني للمجموعة الأولى خلف دينامو المتصدر بـ49 نقطة، في حين بقي "ليدرز" ثالثا وبفارق نقطة عن "الهومنتمن" الرابع بـ36 نقطة.

مروان خليل مدربا لـ"الوحدة السوري"

وأعلن نادي "الوحدة" السوري عن تعاقده مع المدرب اللبناني مروان خليل للإشراف على فريق كرة السلة حتى نهاية الموسم.

جوي زلعوم إلى الدوري السوري

وتعاقد نادي "الكرامة" السوري مع صانع الألعاب المميز جوي زلعوم لمدة شهرين قادمًا من "هوبس" اللبناني.

"الفيفا" يعلن استضافة الأرجنتين لمونديال الشباب

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن منح الأرجنتين حق استضافة مونديال الشباب الذي كان مقررًا إقامته في اندونيسيا الشهر المقبل، وسحبت الاستضافة بسبب رفض أندونيسيا استقبال منتخب الكيان الصهيوني.

"ليفربول" يكتسح "ليدز" في الدوري الممتاز

واستعاد "ليفربول" نغمة الفوز بعد 5 جولات كان يبحث فيها عن الانتصارات واكتسح "ليدز يونايتيد" بـ 6 أهداف لهدف، في ختام فعاليات الجولة 31 من المسابقة بفضل ثنائية لنجمه المصري محمد صلاح.

ورفع "الريدز" رصيده إلى 46 نقطة بالمركز الثامن ومتخلفا بنقطة عن "برايتون" السابع.

ميسي عائد لـ"برشلونة"

وطمأن جوان لابورتا رئيس نادي "برشلونة" جماهير الفريق بأن نجم الفريق السابق الأرجنتيني ليونال ميسي سيعود إلى صفوف متصدر الدوري الإسباني، علما أن عقد ميسي ينتهي مع بطل فرنسا نهاية الموسم ولم يتم تجديده بعد.

رقم جديد لمحمد صلاح في الدوري الممتاز

بثنائيته في مرمى "ليدز" رفع النجم المصري محمد صلاح رصيده إلى 106 هدفا في الدوري الممتاز، ليصبح أول لاعب يسجل هذا الرقم ويلعب بالقدم اليسرى.

"ريال مدريد" في ضيافة "تشلسي" و"ميلان" يحل على "نابولي" في دوري الأبطال

وينزل "ريال مدريد" حامل اللقب ضيفًا ثقيلًا عند العاشرة مساء اليوم  الثلاثاء على "تشلسي" الإننجليزي في ملعب ستانفورد بردج في أياب الدور ربع النهائي.

ويدخل الملكي الفائز ذهابا بهدفين الموقعة بهدف العبور إلى المربع الذهبي.

ويسعى "تشلسي" المتعثر محليا للتعويض وصنع الانجاز والعبور إلى المربع الذهبي.

ويحل "ميلان" ضيفا على "نابولي" في ملعب دياغو مارادونا في نابولي، وهو الفائز ذهابا بهدف ويطمح لبلوغ الدور نصف النهائي وتعويض تعثره المحلي وتراجع في الدوري الذي يحمل لقبه.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة