طوفان الأقصى

فلسطين

خلال اقتحام العدو نابلس..شهيدان فلسطينيان برصاص الاحتلال 
03/04/2023

خلال اقتحام العدو نابلس..شهيدان فلسطينيان برصاص الاحتلال 

استشهد شابان برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام عدة مناطق في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة صباح اليوم الاثنين، تزامنًا مع اعتقال عدد من الشبان بعد العبث في منازلهم، واندلاع اشتباكات مُسلحة مع مقاومين.

وأفاد مدير الهلال الأحمر الفلسطيني عن استشهاد شابين متأثرين بجراحهما الخطيرة برصاص الاحتلال بعد الفشل في محاولة إنعاشهما بمستشفى نابلس التخصصي.

ووفق مصادر طبية، فإنّ الشاب محمد الحلاق ارتقى شهيدًا متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال وفشل محاولة انعاش قلبه من الطواقم الطبية في مستشفى نابلس التخصصي، بينما الشهيد الثاني هو المقاوم محمد أبو بكر، وهو ابن عم الشهيد محمد الجنيدي قائد كتيبة نابلس - سرايا القدس.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس من عدة جهات بعدد كبير من الآليات العسكرية، وشرعت بمداهمة عدد من منازل المواطنين، فيما اندلعت اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال في محيط منزل الشهيد عبد الفتاح خروشة، في مخيم عسكر وسط المدينة.

وكثّفت قوات الاحتلال عمليتها في منطقة المخفية غربي المدينة وسط اشتباكات عنيفة، كما اعتقلت سبعة مواطنين خلال مداهمة عدة منازل والعبث بمحتوياتها.

شبان يحرقون نقطة عسكرية للاحتلال 

وكان قد أحرق شبان فلسطينيون ثائرون فجر اليوم الاثنين نقطة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في حوارة بمدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أنه لوحظ تحليق لطائرات تصوير تابعة للاحتلال في سماء المدينة.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال شابين على حاجز بين قريتي عوريف وعصيرة القبلية جنوب نابلس.

جيش الاحتلال الاسرائيلينابلس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة