طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الحرس الثوري: إيران بلغت مرحلة من القوة لا يجرؤ فيها الأميركيون على التحرّك ضدّها
13/02/2023

الحرس الثوري: إيران بلغت مرحلة من القوة لا يجرؤ فيها الأميركيون على التحرّك ضدّها

أكد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد رمضان شريف أنّه وبفضل الله تعالى وبحكمة قائد الثورة الاسلامية وجهود أبناء شعبنا، بلغت إيران مرحلة من القوة الدفاعية والعسكرية التي لا يجرؤ فيها لا الأميركيون ولا أيّ قوة أخرى على أدنى تحرّك ضدها وضد مصالحها ومحبّيها.

وأضاف العميد شريف، في كلمة ألقاها في احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 44 لانتصار الثورة الاسلامية في مدينة شهر بابك في محافظة كرمان اليوم الاثنين، أنّ إيران لا تحتاج اليوم الى أي جهة للدفاع عن ترابها وشعبها، ولفت إلى أنّ ثورة الامام الخميني (رضوان الله عليه) أخرجت إيران من "فم" الأميركيين والبريطانيين، وأنّ الشعب الإيراني ورغم كلّ الأزمات التي افتعلها الأعداء، صمد بكل رجولة أمام الأميركيين والصهاينة وأعداء الثورة.

وأشاد العميد شريف ببصيرة ويقظة الشعب الايراني أمام المؤامرات، معتبرًا أنّ الشعب الايراني ورغم الحرب الهجينة التي شنّها الأعداء خلال أحداث الشغب في الأشهر الأخيرة، فقد كان على وعي بمخطط الأعداء وقام أبنائه في التعبئة والحرس الثوري وقوى الأمن الداخلي، بافشال المؤامرة التي علّق الأعداء آمالهم عليها.

ولفت العميد شريف إلى بعض انجازات الثورة الاسلامية للبلاد والشعب، قائلاً إنّ 99 بالمئة من الشعب الايراني الموزعين على المساحة الشاسعة للبلاد باتوا يتمتعون الآن بنعمة التيار الكهربائي وأنّ 96 بالمئة منهم يتمتعون بنعمة أنابيب الغاز المنزلي.

وندّد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني أيضًا بالساسة الأوروبيين الذين يظنون أن الشعب الايراني يجهل حقيقتهم، مشددًا على أنّ الشعب الايراني لم ينسَ بعد أزيز طائرات الميراج الفرنسية التي قصفت المدن الايرانية أثناء الحرب الصدامية على ايران، وكذلك تزويد المانيا الحزب البعث العراقي المجرم بغازات الخردل السامة لاستخدامها ضد الشعب الايراني الذي لا ينسى أبدًا مثل هذه الجرائم.

الجمهورية الاسلامية في إيرانحرس الثورة الاسلامية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل