طوفان الأقصى

رياضة

رونالدو يستعرض بـ"سوبر هاتريك"
10/02/2023

رونالدو يستعرض بـ"سوبر هاتريك"

بصم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو على رباعية "سوبر هاتريك" في مباراة فريقه النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي ليحرز الهاترك رقم 61 في مسيرته بينها 44 مع ريال مدريد و13 مع المنتخب البرتغالي وثلاثة مع يوفنتوس.

وقال إنه شعور رائع بتسجيل رباعية، مضيفًا أنه وصل للهدف رقم 500 في مسيرته بمختلف المسابقات.

ميسي قد لا يشارك في دوري الأبطال

في سياق آخر، تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونال ميسي في مباراة فريقه المقبلة باريس سان جرمان أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، بسبب الإصابة التي تعرض لها البرغوث الأرجنتيني أمام مارسيليا ضمن ثمن نهائي كأس فرنسا.

ويعمل الجهاز الطبي والفني لمتصدر الدوري الفرنسي على الحاق ميسي بتشكيلة المباراة بعد تأكد غياب هداف الفريق كليان مبابي للإصابة أيضًا.

هاتاي ينسحب من الدوري التركي

وعقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، تقدم نادي هاتاي سبور التركي الناشط في الدوري التركي بطلب انسحاب من المنافسات هذا الموسم.

كما تم تأجيل الدوري حتى الثالث من آذار المقبل.

رئيس برشلونة يرد على شقيق ميسي

من جانب آخر، رد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا على الضجة التي أثارها شقيق ليونال ميسي بإهانته للنادي الكاتالوني مفضلًا التكتم حول امكانية عودة ميسي إلى برشلونة.

وقال لابورتا خلال مؤتمر صحافي إنه حزين على ما قاله شقيق ميسي لكنه لا يفكر بالأمر مجددًا، فقد انتهى الأمر بخطوة منطقية وهو اعتبار ليونال ميسي إرث برشلونة، وإننا فخورون به وهو أفضل لاعب في التاريخ.

وكان ماتياس ميسي قال إن شقيقه لن يعود إلى برشلونة قبل التخلص من رئيس النادي خوان لابورتا، واصفًا اياه بالناكر للجميل، قبل أن يتقدم باعتذار.

"الفيفا" يعلن مرشحي "The Best"

من ناحيته، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة النهائية للمدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب بالعالم للعام 2022.

وضمت القائمة مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو انشيلوتي، ومدرب مانشستر سيتي بيبي غوارديولا، والأرجنتيني ليونال سكالوني مدرب الأرجنتين الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم.

بينما حصد مدرب ريال مدريد لقب دوري الأبطال الأوروبي فيما توج مدرب السيتي بلقب الدوري الإنجليزي إضافة لبلوغه نصف نهائي دوري الأبطال.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة