طوفان الأقصى

رياضة

"دينامو" يثأر من "الحكمة" وينفرد بالصدارة
09/02/2023

"دينامو" يثأر من "الحكمة" وينفرد بالصدارة

حسم "دينامو" مواجهته مع ضيفه "الحكمة" 83-73 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء وهي مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة، لينتزع "دينامو" صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول مقابل 28 للحكمة.

ونجح "دينامو" الذي خاض اللقاء بغياب الثلاثي أحمد إبراهيم وكريم عز الدين وغبريال صليبة بفرض أفضليته طوال اللقاء، على الرغم من تألق الزوار لا سيما علي مزهر وكليف الكسندر وروش، إلا ان اعتماد رجال المدرب جاد الحاج على التسجيل من المسافة البعيدة كان له الأثر الأكبر بحسم الموقعة بعدما سجلوا 17 رمية بينها سبع للاعب الارتكاز إبراهيما توماس في النصف الأول.

وأنهى أصحاب الأرض الربع الأول بنتيجة 25-22، واستمرت الإثارة في الربع الثاني لينتهي بنتيجة 42-39، وتواصل المد الهجومي لأصحاب الأرض الذين صنعوا الفارق، إلا أن تألق الكسندر وروش ومزهر أعاد الأخضر للمباراة لينتهي الربع الثالث بنتيجة 58 55.

ونجح زاك لافتر بفرض نفسه نجمًا للربع الأخير بتسجيله عدة ثلاثيات وسعت الفارق إلى 12 نقطة، إلا أن الزوار استطاعوا تقليصه وإنهاء المباراة بفارق عشر نقاط.

وسجل الأمريكي زاك لافتر 26 نقطة، وأضاف ابراهيما توماس 23 نقطة، وجاد خليل 15 نقطة، بينما سجل كليف الكسندر 26 نقطة لـ"الحكمة" وأضاف مواطنه كارون روش 18 نقطة، واحرز علي مزهر 15 نقطة، بينما اكتفى سارجيو درويش بسبع نقاط.

من جهته، حقق "الرياضي" فوزا كبيرا على "المريميين" 110-82 في مباراة مؤجلة عن الجولة نفسها، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة