طوفان الأقصى

الخليج والعالم

إيران: قدّمنا آلاف الشهداء قرابين من أجل انتصار الثورة الإسلامية
16/11/2022

إيران: قدّمنا آلاف الشهداء قرابين من أجل انتصار الثورة الإسلامية

قال المتحدث الرسمي ومسؤول العلاقات العامة في حرس الثورة الإسلامية العميد رمضان شريف "إن على العالم أن يعلم أنهم يواجهون ثورة كبيرة"، مضيفًا أنه "تم تقديم آلاف الشهداء الأعزاء قرابين من أجل انتصار الثورة الإسلامية، بينهم شهداء مفكرون ومحبوبون سجلوا حضورهم في الحرب المفروضة ونالوا درجة الشهادة".

وفي تصريح للصحفيين في فيلق سيد الشهداء بمحافظة طهران، شدّد العميد شريف على أن أهمية العمل الإعلامي تظهر أكثر يومًا بعد يوم، لأنّه في مثل هذا الميدان تكون الحرب أقل تكلفة وخسائر وعواقب.

وتابع أنه في الحرب الإعلامية يحاول الأعداء عبر أجواء ناعمة ولطيفة ضرب البلد المستهدف من خلال استغلال النواقص والثغرات، بينما كانوا في السابق يسعون وراء هذا الهدف بالعنف وإراقة الدماء.

وقال المتحدث باسم حرس الثورة "إنه في غضون ذلك، تعرض هؤلاء السكان المستهدفون لهجوم ثقافي منظم ويحاول العدو باستمرار فرض تصوراته على أذهانهم".

ولفت إلى أن "كثيرًا من الناس يعتبرون هذه الصراعات قضية داخلية، بينما تشير الأدلة المتوفرة إلى أن هناك مخططًا خارجيًا للتقسيم والإطاحة بإيران الإسلامية".

وأكّد أن على كل المعارضين أن يدركوا أنهم يواجهون ثورة عظيمة، وقدّمنا من أجل انتصارها مئة الف شهيد، بينهم شهداء مفكرون ومحبوبون سجلوا حضورهم في الحرب المفروضة ونالوا درجة الشهادة.

الجمهورية الاسلامية في إيران

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة