عشرة الفجر - 2023

الخليج والعالم

السيد رئيسي: جهود المنتخب الوطني تقوّي التلاحم الوطني وتفشل الأعداء

15/11/2022

السيد رئيسي: جهود المنتخب الوطني تقوّي التلاحم الوطني وتفشل الأعداء

أكّد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية إبراهيم رئيسي -خلال مراسم توديع المنتخب الوطني الإيراني لكرة القدم قبل التوجه الى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022- أن الأعداء والمناوئين يعتزمون جعل الانتصارات والنجاحات التي حققها شعبنا مريرة عليه، وقال "إن جهود المنتخب الوطني في ميدان المنافسة هي من الإنجازات التي يمكن أن تؤدي للمزيد من تقوية التلاحم والتعاطف في صفوف الشعب الإيراني العظيم وفشل مآرب الأعداء".

وضمن تثمينه جهود الطاقم الفني لإعداد هذا المنتخب، شدّد السيد رئيسي على أن الحافز والحمية والشجاعة هي من أهم ميزات الرياضيين الإيرانيين في مختلف الساحات الرياضية".

ودعا لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى بذل جهود مضاعفة لإدخال السرور على قلوب الشعب الايراني، تعبيرًا عن شكرهم لهذه النعمة والفخر العظيم بحضورهم ضمن تشكيلة المنتخب الوطني بفضل الله وبجهودهم المتواصلة.

ورأى الرئيس الإيراني أن التوكل على الله تعالى هو السر في النجاح والنصر في مختلف الميادين الصعبة، وقال: "عندما يكون هدفكم ادخال الفرحة الى قلوب الشعب الإيراني وأصدقاء إيران، وكذلك عزة البلاد وشموخها، فاطمئنوا أن الله تعالى أيضًا سيشملكم بعنايته ورعايته".

ولفت إلى أنه من أجل رفع علم الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العالم، قدم مئات الآلاف من الشهداء دماءهم، معتبرًا أن هذا الموضوع ضاعف من أهمية صيانة حرمة وقدسية العلم.

وشدد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية على أن الحكومة تدعم وتساند المنتخب الوطني لكرة القدم وجميع الرياضيين والأبطال الذين يرفعون اسم إيران.

الجمهورية الاسلامية في إيرانابراهيم رئيسي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة