يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

هيئة الأسرى الفلسطينيين تحذّر من جنون المتطرف الصهيوني ايتمار بن غفير
07/11/2022

هيئة الأسرى الفلسطينيين تحذّر من جنون المتطرف الصهيوني ايتمار بن غفير

حذّرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في فلسطين المحتلة، صباح اليوم الاثنين، من إعطاء المساحة والصلاحيات للمتطرف الصهيوني ايتمار بن غفير، والذي يرغب بتسجيل حقبة دامية بحق الشعب الفلسطيني ومناضليه داخل السجون والمعتقلات.

وقالت الهيئة "يسعى بن غفير الذي يلتقي اليوم نتنياهو، للحصول على وزارة الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال القادمة، وهي الوزارة التي يقع ضمن اختصاصها الإشراف على إدارة السجون، مما يشكّل قلقًا وتهديدًا حقيقيًا على حياة أسرانا وأسيراتنا خلال الفترة القادمة".

وأضافت الهيئة "المتطرّف بن غفير بدأ بشكل فعلي هجمته وتحريضه على الأسرى والمعتقلين، حيث يطالب علنًا بإلغاء التمثيل الاعتقالي للفصائل والتنظيمات داخل السجون واستقلاليتهم وتوزيعهم، ومنعهم من إعداد الطعام في غرفهم، والاكتفاء فقط بما تقدمه إدارة السجون من وجبات، وتقليص كميات المياه وتشديد ظروف الأسر بشكل عام".

وطالبت الهيئة المجتمع الدولي التحرك الفوري لمواجهة وحشية بن غفير، وعدم تركه حرّ الحركة في مخططاته العنصرية الإجرامية، لا سيما أنه من أبرز الداعين للتطرف الصهيوني، ويمارس الإرهاب بحق المقدسات والشعب الفلسطيني بشكل ممنهج، وهو الداعم الأبرز لعصابات وجماعات المستوطنين الحاقدين.

السجونالأسرى والمعتقلون

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة