موقع طوفان الأقصى

الخليج والعالم

الرئيس الإيراني معزّيًا أسرة الشهيد وردي: أمن واستقرار البلاد ثمرة لدماء المئات من الشهداء
30/10/2022

الرئيس الإيراني معزّيًا أسرة الشهيد وردي: أمن واستقرار البلاد ثمرة لدماء المئات من الشهداء

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران السيد إبراهيم رئيسي، أنّ أمن واستقرار البلاد هو ثمرة دماء عشرات ومئات الشهداء، مشددًا على أنّ الأمن خط أحمر للحكومة والشعب الإيراني.

وفي اتصال هاتفي مع أسرة الشهيد آرمان علي وردي، قدّم السيد رئيسي التعازي باستشهاد ولدها وأشاد ببسالته ووعيه، وقال: "إنّ استشهاد هذا الشاب الباسل، هو رمز للتضحية من أجل صون أمن البلاد واستقرارها، وإنّ الشعب يعرف قدر هذا الجهاد".

واعتبر رئيس الجمهورية، أنّ أمن البلاد واستقرارها هو ثمرة دماء العشرات والمئات من الشهداء من أمثال الشهيد علي وردي، مضيفًا أنّ "الأمن خط أحمر بالنسبة لحكومة وشعب الجمهورية الاسلامية الإيرانية، ولن نسمح مطلقًا بتنفيذ مخطّط العدو للمساس بهذا الرصيد الوطني القيّم".

ووصف السيّد رئيسي، تواجد الشهيد علي وردي وأمثاله في ميدان الدفاع عن أمن البلاد، أمرًا ملهمًا، وقال إنّ "دماء هذا الشهيد الباسل وسائر الشهداء المدافعين عن الأمن، ومن خلال كشف الهوية الحقيقية لمناوئي البلاد، ستزيد من بصيرة الشعب ووعيه".

يُشار إلى أنّ الشهيد المدافع عن الأمن، آرمان علي وردي، استشهد خلال أعمال الشغب الأخيرة في طهران، وتم يوم الاحد تشييعه ومواراته الثرى بمشاركة شعبية مهيبة.

الجمهورية الاسلامية في إيرانالإرهاب

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل