رياضة

"طرابلس" يفرض التعادل على "الساحل"
24/10/2022

"طرابلس" يفرض التعادل على "الساحل"

أهدر نادي "شباب الساحل" فرصة مواصلة الضغط على فرق المقدمة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه "طرابلس الرياضي"، وذلك في لقاء جمع الفريقين يوم أمس الأحد على ملعب "الرئيس الشهيد رشيد كرامي" في ختام الجولة السابعة من البطولة.

وضيع الفريق الأزرق نقطتين وضعتاه في المركز الخامس بـ15 نقطة ومتخلفًا بـ3 نقاط عن "البرج" المتصدر، فيما رفع "طرابلس" رصيده إلى نقطتين.

وحقق "التضامن صور" فوزه الثاني هذا الموسم على ضيفه "الحكمة" بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب صور البلدي، لينجح الفريق الصوري برفع رصيده إلى 8 نقاط في حين تجمد رصيد "الحكمة" عند 7 نقاط.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي افتتح الفلسطيني عدنان سلوم في الدقيقة 49 مسلسل الأهداف، ليدرك الزوار سريعا التعادل عبر السنيغالي سار بعد أربع دقائق ليعود سلوم ويفرض نفسه نجما للقاء بتسجيله هدف الفوز قبل 10 دقائق من النهاية.

وكانت الجولة التي شهدت تسجيل 15 هدفًا أسفرت عن فوز "العهد" على "الصفاء" برباعية، وانتصار "الأنصار" على "البرج" بثلاثة أهداف لهدف، وفوز "النجمة" على "الغازية" بهدفين، وانتصار "الإخاء" على "السلام زغرتا" بهدفين.

واحتفظ "البرج" بصدارته لترتيب الدوري بـ18 نقطة يليه "الأنصار" بـ17 نقطة، فـ"العهد" و"النجمة" بـ16 نقطة، و"شباب الساحل" خامسا بـ15 نقطة ليبدو أن المنافسة ستكون قوية بين هذه الفرق بعد نهاية المرحلة الأولى.

وعزز السنيغالي حج مالك صدارته لترتيب الهدافين برصيد 10 أهداف.

إقرأ المزيد في: رياضة