طوفان الأقصى

رياضة

التضامن صور يواجه الغازية والصفاء يلتقي الإخاء
09/09/2022

التضامن صور يواجه الغازية والصفاء يلتقي الإخاء

تفتتح عند الرابعة عصر الجمعة منافسات المرحلة الثانية للدوري اللبناني لكرة القدم حيث يواجه الإخاء الصفاء على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في دربي خاص ومواجهة يصعب التكهن بهوية الفائز بعد تعادل الصفاء في الجولة الافتتاحية وصمود الإخاء أمام العهد حامل اللقب حتى الوقت البديل.

وسيسعى كلا المدربين يوسف الجوهري وحسين حمدان للخروج بالنقاط الثلاث وتسجيل انطلاقة جيدة في الدوري.

ويستضيف الشباب الغازية التضامن صور على ملعب الإمام السيد موسى الصدر في بلدة أنصار في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين اللذين خرجا بنقطة في الجولة الأولى فالتضامن وبالرغم من الفرص التي صنعها أمام طرابلس إلا أنه خرج بتعادل سلبي فيما تجرع الغازية التعادل في الوقت البديل بعد أن كان متقدما على الصفاء.

ويواجه البرج طرابلس الرياضي على ملعب أمين عبد النور في بحمدون في مباراة سيسعى خلالها البرج لتحقيق فوزه الثاني بعد الانتصار الصعب على السلام في الجولة الأولى فيما يمني طرابلس الذي تأخر بتحضيراته للموسم النفس بالعودة ولو بنقطة إلى عاصمة الشمال.

قوى الأمن يهزم شباب الخرايب في الميني فودبول وتعادل لعيناثا مع شباب الطيبة تغلب فريق قوى الأمن على الشباب الخرايب بثلاثة أهداف لهدفين في ذهاب ربع نهائي بطولة لبنان للميني فودبول فيما تعادل عيناثا مع شباب الطيبة.

بيبلوس والهومنتمن وأطلس خارج التغطية

على بعد ثلاثة أسابيع من انطلاق دوري كرة السلة لا زالت أندية بيبلوس والهومنتمن وأطلس الفرزل في سبات عميق حيث إن غالبية لاعبي هذه الفرق غادرتها كما لم تعلن عن انطلاق تدريباتها ما يطرح علامات استفهام حول خوضها الدوري.

علما أن بيبلوس والهومنتمن يقعان تحت عقوبات دولية تمنعهما من التعاقد مع أي لاعب محلي أو أجنبي فهل ستلعب البطولة بفرق أقل؟

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل