رياضة

"العهد" يستعد لمواجهة "النجمة"
07/09/2022

"العهد" يستعد لمواجهة "النجمة"

أكد رئيس نادي النجمة مازن الزعني أن "الفريق يعيش استقرارًا فنيًا وإداريًا وماديًا"، مشيرا إلى أن "إقالة المدرب طارق جارايا الذي نال كل حقوقه، جاء بسبب خلاف إداري".

شكوى من وكيل سار على "النجمة"

وسيتقدم وكيل أعمال مهاجم الحكمة سانباكور سار بشكوى ضد نادي "النجمة" لدى الاتحاد اللبناني لكرة القدم، على خلفية المبلغ المالي المتبقي لموكله الذي شارك مع "النجمة" في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

ويطالب سار بمبلغ 2500 دولار.

"العهد" يستعد لمواجهة "النجمة"

ويعود "العهد" الذي منح مدربه باسم مرمر لاعبيه إجازة يوم الثلاثاء، لخوض التدريبات اليوم الأربعاء بعد عودة غالبية اللاعبين الذين غابوا عن الجولة الافتتاحية للإصابة.

ويُنتظر أن يشارك في تدريبات بطل الدوري القائد هيثم فاعور والمدافع خليل خميس والمخضرم أحمد زريق، فيما يستمر غياب المدافع حسين الزين للإصابة.

انتصار لـ"ريال مدريد" و"مان سيتي" و"سان جرمان" وسقوط لـ"تشلسي" في دوري الأبطال

واستهل "ريال مدريد" حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم بالفوز على مضيفه "سلتك" الأسكوتلندي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات.

وسجل أهداف الملكي الذي تعرض قائده وهدافه كريم بنزيما للاصابة في الركبة في الشوط الأول، فينسيوس جنيور ولوكا مودريتش وهازرت ليتقاسم صدارة المجموعة مع "شختار" الذي اكتسح مضيفه "لايفزتج" بأربعة أهداف لهدف.

وسحق "مانشستر سيتي" الإنجليزي مضيفه "اشبيليا" الإسباني برباعية نظيفة بفضل ثنائية النرويجي المتألق ارلينغ هلاند، الذي وقع على ثنائية وأضاف فل فودن وروبن دياز هدفين لكتيبة غوارديولا.

ونجح "بروسيا دورتموند" الألماني بالفوز على "كوبنهاغن" بثلاثية نظيفة أحرزها ماركو رويس وغاراريو وبلنغهام.

وحسم "باريس سان جرمان" القمة التي جمعته بضيفه "يوفنتوس" بهدفين لهدف، بفضل ثنائية نجمه كليان مبابي الذي بات أصغر لاعب يصل للهدف 35 في دوري الأبطال بعمر 22 عاما و260 يوما.

وأحرز مبابي الهدف الأول بعد خمس دقائق على البداية بعد تمريرة متقنة من البرازيلي نيمار، قبل أن يعزز النتيجة منتصف الشوط الأول اثر تبادل رائع للكرة مع المغربي أشرف حكيمي.

وذلل البديل الأمريكي ونستون النتيجة للسيدة العجوز.

وتغلب "دينامو زغرب" على ضيفه "تشلسي" بهدف لحساب المجموعة الرابعة، وحسم التعادل بهدف لهدف مواجهة "ميلان" و"سالسبورغ" النمساوي.

الرفاع إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب

وبلغ "الرفاع" البحريني نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن منطقة الغرب بفوزه بركلات الترجيح على مواطنه "الرفاع الشرقي" 5-4، على اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي والإضافي بهدف لهدف.

وضرب بذلك موعدًا مع "سيب" العماني الفائز على "العربي" الكويتي.

نيورك تايمز تكشف عقد مبابي المالي

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن نجم "باريس سان جرمان" وهدافه كليان مبابي سيتقاضى 250 مليون دولار لمدة ثلاث سنوات بمعدل 83 مليون دولار عن كل موسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي حصل على 125 مليون دولار كمكافأة تجديد، وهي القيمة الأعلى التي يتم دفعها للاعب انتهى عقده في تاريخ كرة القدم .

هل يعود غيروش لتدريب إيران؟

ورجحت وسائل اعلام إيرانية عودة البرتغالي كارلوس غيروش لتولي الإشراف على المنتخب الإيراني، استعدادا لنهائيات كأس العالم في قطر بتشرين الثاني المقبل.

وسيحل غيروش الذي سبق له تدريب إيران بدلا من الكرواتي دراغان عقب إعادة انتخاب مهدي تاج رئيسًا للاتحاد الإيراني لكرة القدم.

 

إقرأ المزيد في: رياضة