alahedmemoriz

رياضة

خسارة لفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

14/06/2022

خسارة لفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

فقد المنتخب الفرنسي بطل العالم لقبه بطلا لدوري الأمم الأوروبية بخسارته أمام نظيره الكرواتي بهدف دون رد ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وأحرز القائد لوكا مودرتش هدف الكروات من ركلة جزاء بعد خمس دقائق على البداية ليتذيل بطل العالم ترتيب المجموعة بلا انتصار بعد أربع جولات.

وحافظ المنتخب الدنماركي على صدارته بفوزه على ضيفه النمساوي بهدفين.

أستراليا إلى مونديال قطر

حجزت أستراليا خامسة التصفيات الآسيوية البطاقة 31 وقبل الأخيرة في مونديال قطر بفوزها على البيرو بركلات الترجيح 5 4 على اثر نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وهي المرة السادسة التي تحجز فيها استراليا مقعدا في المونديال لتصبح المرة الأولى التي تحجز فيها قارة آسيا أكبر عدد بتأهل ستة منتخبات إلى الحدث العالمي وهي إلى جانب قطر المضيفة إيران وكوريا الجنوبية والسعودية واليابان واستراليا.

خمسة تبديلات في المباريات

أعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم انه سيتم اعتماد قاعدة التبديلات الخمسة في كرة القدم بشكل نهائي.

وقال جياني انفنتينو رئيس "الفيفا" أن التغيير بقاعدة التبديل بعد أن كانت ثلاثة لاعبين كحد أقصى جاء بعد دعم قوي من كامل مجتمع كرة القدم وذلك بعد تجربته الناجحة في بطولات عديدة خلال فترة جائحة كورونا.

أبو شقرة يقود أهلي حلب للفوز بالدوري السوري لكرة السلة

توج فريق اتحاد أهلي حلب بلقب الدوري السوري لكرة السلة بحسمه سلسلة النهائي 3 0 أمام فريق الكرامة بفوزه في اللقاء الثالث الذي اقيم بغياب الجمهور 77 68 لينجح رجال المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرة بحصد اللقب.

وتوجه أبو شقرة بالشكر للاعبي الفريق على ما قدموه منوها بالجزائري محمد الحراث إلى جانب وقوف الادارة قرب اللاعبين ومشيدا بجمهور الفريق الأحمر المجنون.


 

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة