طوفان الأقصى

لبنان

الحاج حسن: التصويت السلبي يصب في مصلحة خصوم المقاومة
12/04/2022

الحاج حسن: التصويت السلبي يصب في مصلحة خصوم المقاومة

أكّد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" ومرشح حزب الله في دائرة البقاع الثالثة (بعلبك- الهرمل) النائب الدكتور حسين الحاج حسن أن "لائحة "القوات اللبنانية" هي رأس الحربة الأميركية ضد المقاومة وحلفائها"، مشيرًا إلى أن "التصويت لهذه اللائحة هو تصويت للأميركيين وأعداء المقاومة وضد المقاومة وضد حزب الله وحلفائه".

وخلال جولته مع مرشح لائحة "الأمل والوفاء" ينال صلح على عائلة آل رعد في بعلبك، حذّر الحاج حسن من "خطورة التصويت السلبي من قبل البعض، أي عدم المشاركة في الانتخابات كليًا بسبب موقف ما على الرغم من وقوفهم ضمنًا مع المقاومة"، معتبرًا أن ذلك "يصب في مصلحة لائحة القوات وفرصة لها في رفع الحاصل لديها".

ولفت الحاج حسن إلى أن "لدى البعض مآخذ على أن حزب الله هو وراء الوضع الاقتصادي، والحقيقة أن حزب الله مستهدف من خلال الاقتصاد".

ورأى صلح أنّ "التصويت هو حرية تعبير، ولكن على المنتخب أن يأخذ بالحسبان في اختياره إلى من يعمل لمصلحة هذا البلد وحريته وسيادته وكرامته"، مضيفًا أن" المقاومة هي التي قدمت لهذا البلد كل ما لديها من قدرات وطاقات، وقدمت الدماء والشهداء والجرحى، وسعت إلى رفع المعاناة عن اللبنانيين دون تمييز، ومن هذا المنطلق كان ترشحي مع لائحة الأمل والوفاء".

حسين الحاج حسن

إقرأ المزيد في: لبنان