موقع طوفان الأقصى

لبنان

رعد: لا يمكننا أن نقاتل الفاسدين كما نقاتل العدو لكن نضبطهم ونعاقبهم
01/04/2022

رعد: لا يمكننا أن نقاتل الفاسدين كما نقاتل العدو لكن نضبطهم ونعاقبهم

أكّد رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" أنّه لا يمكن لأحد أن يهزمنا في لبنان مادمنا ملتزمون بالمعادلة الذهبية (الجيش والشعب والمقاومة).

وفي لقاءٍ سياسي في بلدة أرنون، قال النائب رعد "إنّنا من خلال تجربتنا التي أثمرت وأزهرت وأنتجت تحريرًا وأمنًا واستقرارًا لبلدنا، قدّمنا هذه المعادلة لتحقيق الإنتصار، هذه المعادلة بأركانها الثلاثة هي ثلاثة أضلاع عندما يتواجدون سويًّا ويشكّلون مثلّث آمان، عندها لا أحد سيهزمنا في لبنان، وطالما أنّنا ملتزمون بهذه المعادلة فلا شيء سيهزّنا".

وأضاف رعد "نحن عنصر حماية وضمانة حماية لهذا البلد وأمنه وعنصر  الإستقرار فيه، وهاجسنا دائمًا، وسيبقى أن نحمي لبنان وما يسيء إلى شعبنا"، وأوضح "نعم هناك فساد في الدولة، ونريد أن نواصل العمل في عملية الإصلاح"، ورأى أنّ "طريقة مواجهة الفساد في الدولة تختلف عن طريقة مواجهة العدو الذي يتهدّدنا بالسلاح"، لافتًا إلى أنّ "حزب الله لا يمكنه أن يقاتل الفاسدين في بلدنا، ولكنّه يمكنه أن يضيّق عليهم ويضبطهم ويعاقبهم".

وأكد أنّ "الفساد في لبنان يتلطّى وراء الكثير من الأغطية، وهو "معشعش" ومتشعّب ومتمادي"، معتبرًا أنّ للفساد في لبنان توزّعًا طائفيًّا، وأنّ من يملك وسائل إعلام أكثر يمتلك قدرة تحريض أكثر، ويلقي تهمه على الآخر، فالفساد في بلدنا ليس شيعيًّا ولا سنيًّا ولا مارونيًّا، بل لا طائفة له، لكن الفاسدين هم من يتلطّون خلف الطوائف".

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل