موقع طوفان الأقصى

رياضة

وقفة تضامنية بذكرى إصابة اللاعب الشهيد محمد عطوي
22/08/2021

وقفة تضامنية بذكرى إصابة اللاعب الشهيد محمد عطوي

في الذكرى السنوية الأولى لإصابة لاعب نادي الأنصار الشهيد محمد عطوي بالرصاص المتفلت أثناء تشييع أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت، نظمت وقفة تضامنية بمنطقة الكولا حيث أصيب اللاعب بحضور عائلته وعدد من اللاعبين وجمعية الرياضيين اللبنانيين الخيرية.
وتحدث والد الشهيد أحمد عطوي عن مزايا الراحل، فيما انتقد عمه عبد المنعم عطوي سير التحقيق وفرع المعلومات الذي حقق على مدى أشهر بالحادثة دون وضع العائلة بمراحل التحقيق وإلى أين وصل.
وتخوف عطوي من مساعي لاغلاق الملف وطمس هذه الجريمة.
كما كشف عن ادعاء مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي على 12 شخصا بتهمة القتل وإطلاق النار، إلا أنه من غير المعروف إن كان هؤلاء موقوفين أم طلقاء وما هي الآلية التي ستتبع في المحاكمة.

 

كورونا يضرب المنتخب اللبناني

سيغيب لاعب وسط المنتخب اللبناني لكرة القدم محمد دهيني المحترف في السويد عن بعثة المنتخب الوطني المتوجهة إلى الإمارات لإقامة معسكر اعدادي قبل مباراة المنتخب الأولى في الدور الآسيوي الحاسم والمؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 أمام مضيفه الإماراتي في الثاني من أيلول المقبل جراء إصابته بفيروس كورونا، لينضم لقائد المنتخب حسن معتوق ومهاجم العهد محمد ناصر.
وسيلتحق بمعسكر الإمارات الحارس مصطفى مطر بالرغم من تعرضه لتمزق بسيط.
وسيغيب عن المعسكر الاعدادي إلى جانب معوق وناصر ودهيني الحارس مهدي خليل والمدافع ماهر صبرا لتعرضهما للإصابة خلال معسكر انطاليا في تركيا.

 

الراسينغ يهزم النبطية في افتتاح دوري الدرجة الثانية
تغلب الراسينغ على ضيفه الأهلي النبطية بهدفين دون رد في افتتاح الجولة الأولى للموسم الجديد لدوري الدرجة الثانية، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونيا البلدي.
وخرج الفريق الأبيض ظافرا بالنقاط الثلاث.
سجل عيسى عتريسي والفلسطيني المخضرم وسيم عبد الهادي هدفي الفريق البيروتي.

إقرأ المزيد في: رياضة