طوفان الأقصى

رياضة

بايرن ميونخ بطلًا للسوبر الألماني
18/08/2021

بايرن ميونخ بطلًا للسوبر الألماني

توّج بايرن ميونخ بلقب كأس السوبر الألماني لكرة القدم بفوزه على غريمه بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدف وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة دورتموند.

ووقّع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على ثنائية وأضاف المخضرم توماس مولار هدفًا بينما سجل الألماني ماركوس رويس هدف أصحاب الأرض الوحيد، ليحتفظ العملاق البفاري باللقب للمرة الثانية تواليًا والتاسعة في تاريخه معززًا رقمه القياسي في حين تجمد رصيد دورتموند عند ستة ألقاب.

رونالدو يرد على الشائعات

رد نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال كرستيانو رونالدو في بيان على الشائعات التي ربطت اسمه بالانتقال إلى صفوف أحد الأندية الأوروبية.

وقال الدون تركيزي على عملي وقليل من الكلام وكثير من العمل وهذا شعاري منذ البداية ولا بد لي من تحديد موقفي، واصفًا ما يثار حول انتقاله بالتافهة وعدم احترام للأندية التي ذكرت وطالتها الشائعات.

وأضاف قصتي مع ريال مدريد تم تسجيلها بالكلمات والأرقام من خلال الجوائز والألقاب التي فزت بها.

وجاء رد رونالدو بعدما نفى مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو انشيلوتي اهتمامه بالتعاقد مع الدون، واصفًا رونالدو بالأسطورة لكنه لم يطلب التوقيع معه هذا الصيف.

باريس سان جرمان يواصل جني الأرباح من صفقة ميسي

أشارت تقارير صحافية إلى أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي باع أكثر من 800000 قميص منذ الإعلان عن التعاقد مع الأرجنتيني ليونال ميسي محققًا أرباحا اقتربت من مئة مليون يورو ما يعادل أجر النجم الأرجنتيني خلال ثلاث سنوات.

إلّا أن الإداري البارز في النادي الفرنسي فابيان الغري نفى بيع هذا العدد خلال أسبوع رافضًا الكشف عن العدد الحقيقي للقمصان المباعة باسم ميسي لكننا بعيدون جدًا عن الأرقام المذكورة.

إقرأ المزيد في: رياضة