موقع طوفان الأقصى

رياضة

منتخب لبنان إلى تركيا والدوري إلى أيلول
10/08/2021

منتخب لبنان إلى تركيا والدوري إلى أيلول

غادرت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم إلى مدينة أنطاليا التركية للخضوع إلى معسكر للاعبين المحليين تحت اشراف المدير الفني التشيكي ايفان هاسيك الذي استدعى 28 لاعبا بينهم عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي.

ويستمر المعسكر حتى التاسع عشر من الجاري قبل أن تعود البعثة إلى بيروت لثلاثة أيام من الراحة لتطير بعدها إلى الإمارات حيث سيقام المنتخب معسكرا ثانيا سيستمر حتى الثاني من أيلول موعد المباراة الأولى أمام منتخب الإمارات تليها مواجهة مع كوريا الجنوبية في السابع من أيلول.

وسبق سفر بعثة المنتخب لقاء جمع الجهازين الفني والإداري للمنتخب واللاعبين برئيس الاتحاد هاشم حيدر بحضور رئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي، حيث تمنى حيدر التوفيق للمنتخب في مشواره في الدوري الحاسم الذي ينطلق مطلع أيلول ويؤهل إلى مونديال قطر 2022.

وجدد حيدر التأكيد على توفير الاتحاد كافة الإمكانيات المتاحة لتحقيق التمثيل المشرف وافضل النتائج، مثنيا على العناصر المختارة.

وسلم اللاعبين المكافآت التي كانوا قد وعدوا بها بعد تأهلهم للدور الآسيوي الحاسم وكأس العرب.

وفي سياق آخر، قررت اللجنة التنفيذية بناء على طلب المدير الفني التشيكي ايفان هاسيك وبهدف تأمين الظروف الملائمة لتحضير المنتخب للاستحقاقات المقبلة تأجيل انطلاقة الدوري حتى الحادي عشر من أيلول بدلاً من الثالث عشر من آب.

وقبلت اللجنة استقالة المدير الفني للمنتخب الأولمبي جمال الحاج وتم حل الأجهزة الفنية للمنتخبات الأولمبية والفئات العمرية.

وأعلن الاتحاد أخذه العلم برفع الاتحاد الدولي للعبة العقوبة بحق نادي النجمة المتمثلة بمنعه من قيد لاعبين جدد على الصعيدين المحلي والدولي لثلاث فترات تسجيل متتالية وذلك بعد تسديده كامل المستحقات المالية المتوجبة عليه للاعبه الغاني السابق ايساكا.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل