طوفان الأقصى

رياضة

ديشان يستمر في تدريب الديوك.. راموس باريسي..والساحل يعزز فريقه
09/07/2021

ديشان يستمر في تدريب الديوك.. راموس باريسي..والساحل يعزز فريقه

الحرية صيدا إلى نهائي دوري كرة الصالات

بلغ الحرية صيدا نهائي دروي كرة الصالات اللبناني بفوزه المثير على بيروت 8-3 في ثالث مبارايات الفريقين ضمن المربع الذهبي وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السد.
وحسم الحرية الذي ضرب موعدًا مع الجيش في المشهد الختامي السلسلة بنتيجة 2 1.

محمد جعفر ينضم لشباب الساحل
تعاقد نادي شباب الساحل مع اللاعب الموهوب محمد جعفر لتعزيز صفوفه للموسم المقبل لينضم اللاعب الذي سبق له تمثيل المنتخب الوطني وأندية النجمة والبرج والصفاء إلى فضل عنتر ومدافع النبي شيت علي موسى هزيمة مع تجديد عقد المدافع علي عبود وتمديد إعارة الحارس علي ضاهر.
كما تعاقد الأزرق مع صانع الألعاب القادم من كرة الصالات ولاعب الوسط وليد شور معارًا من العهد ليشكل تعويضا لرحيل يوسف بركات.
وجدد عقد لاعبيه المميز عباس عاصي وحسين رزق.
ويستعد الساحل ثالث الدوري لمسابقة كأس النخبة التي يحمل لقبها.

ديديا ديشان مدربا للمنتخب الفرنسي
أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نوال لوغريد أن ديديا ديشان المدير الفني للمنتخب الوطني سيستمر في منصبه بالرغم من الاخفاق في بطولة كأس الأمم الأوروبية.
وكان منتخب الديوك بطل العالم قد ودع منافسات اليورو مبكرًا من الدور ثمن النهائي عقب خسارته أمام نظيره السوسري بركلات الترجيح.
وسيقود ديشان المنتخب الفرنسي في مونديال قطر العام المقبل.

اتلاتيكو مدريد يمدد لمدربه سميوني
أعلن نادي اتلاتيكو مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم تجديد عقد مدربه الأرجنتيني دياغو سيميوني حتى العام 2024.
وأصبح سميوني أنجح مدرب بتاريخ الروخي بلانكوس بعدما قاده لنهائي دوري الأبطال الأوروبي إلى التتويج بلقب الليغا في مناسبتين وحقق اكبر عدد من الانتصارات خلال 316 مباراة.
وكان المدرب الأرجنتيني قد بدأ مسيرته مع الاتلاتيكو عام 2011.

راموس باريسي

أعلن نادي باريس سان جرمان رسميا ضم النجم الاسباني سارغيو راموس بعقد يمتد لغاية الثلاثين من حزيران 2023 قادما من ريال مدريد بصفقة انتقال حر.
ليصبح المدافع السابق لريال مدريد ثالث تعاقدات ثاني الدوري الفرنسي بعد الهولندي فينالدوم والمغربي أشرف حكيمي.
اجراءات بحق إنجلترا
فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اجراءات تأديبية بحق إنجلترا بداعي المخالفات التي ارتكبها جمهورها عل ملعب ونبلي خلال مباراة نصف نهائي بطولة أمم أوروبا أمام الدنمارك والتي حسمها المنتخب الإنجليزي بالوقت الأضافي وعبر إلى النهائي.
ووجه الاتحاد القاري تهمة اشعال المفرقعات للجمهور الإنجليزي واستخدام الليزر الذي تم توجيه شعاعه نحو حارس مرمى الدنمارك كاسبر شمايكل.

أولمبياد توكيو بغياب الجمهور
أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد توكيو ان الدورة الأولمبية التي يفترض أن تنطلق بعد أسبوعين ستقام بغياب الجمهور، وقد تزامن هذا الإعلان مع فرض حالة طوارئ صحية بالعاصمة اليابانية طوكيو لممواجهة ارتفاع عدد الإصابات بفايروس كورونا.
وستستمر حالة الطوارئ سارية المفعول من انطلاق الألعاب في 23 تموز ولغاية الثامن من آب المقبل.

فنكس يجدد فوزه على ميلواكي
واصل فنكس زحفه نحو التتويج بلقب دوري السلة الأمريكي بعدما كرر فوزه على ميلواكي باكس 118 108 ليتقدم بنتيجة 2 0 في النهائي الذي يتوج الفائز بأربع مبارايات باللقب.

إقرأ المزيد في: رياضة