موقع طوفان الأقصى

رياضة

الاتحاد الاسباني لكرة القدم يحدد تاريخ انطلاق الدوري وهذا موعد الكلاسيكو
01/07/2021

الاتحاد الاسباني لكرة القدم يحدد تاريخ انطلاق الدوري وهذا موعد الكلاسيكو

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم 15 آب المقبل موعدًا لانطلاق الدوري للموسم الجديد حيث يواجه اتلاتيكو مدريد حامل اللقب سلتا فيغو، ويصطدم برشلونة بريال سوسيداد، فيما يواجه ريال مدريد ديبورتيفو الافيس خارج ملعبه.

وكشفت رابطة الدوري الاسباني عن موعد مواجهتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه برشلونة في 24 تشرين الأول القادم في ملعب الكامب نو (برشلونة) ضمن منافسات الجولة العاشرة فيما يتواجه الفريقان إيابًا في عشرين آذار على ملعب البرنابيو ضمن الجولة التاسعة والعشرين.

لوف يودع المانشافت

ودع المدرب يواكيم لوف جماهير المنتخب الألماني بعد نهاية مسيرته مع منتخب الماكينات التي استمرت 15 عامًا أحرز خلالها كأس العالم عام 2014،آملًا التوفيق لخلفه هانس فلك.

وكان المنتخب الألماني قد خرج من منافسات بطولة الأمم الأوروبية من الدور ثمن النهائي على يد نظيره الإنجليزي.

ديشان باقٍ في منصبه

ذكرت تقارير صحافية أن المدرب ديديا ديشان باقٍ مع منتخب فرنسا إلى نهاية مونديال قطر 2022.

وأشارت التقارير إلى أن ديشان سيكمل عقده دون انتظار ما سيسفر عنه اللقاء مع رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم منوال لوغار لتوضيح أسباب الخروج المخيب لبطل العالم من اليورو أمام سوسرا.

بينتاز مدربًا لافرتون

أعلن نادي افرتون تعيين الاسباني رفايال بنتاز مدربًا جديدًا للفريق خلفًا للإيطالي كارلو انشيلوتي.

ويمتد عقد المدرب الاسباني لمدة ثلاث سنوات.

نونو مدربا لتوتنهام

أعلن نادي توتنهام تعيين البرتغالي نونو سانتو مدرب وليفرهامتون السابق خلفًا لمواطنه جوزي مورينيو الذي أقيل في نيسان الماضي.

ويمتد عقد نونو حتى العام 2023.

مبابي خارج باريس سان جرمان

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم الفرنسي كليان مبابي أبلغ المسؤولين في إدارة باريس سان جرمان أنه لن يمدد عقده مع الفريق الباريسي الذي ينتهي صيف العام المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة