عيد الفطر

لبنان

حب الله: عدم الالتزام بالتدقيق رميٌ لأموال الدولة باتجاهات خاطئة

09/04/2021

حب الله: عدم الالتزام بالتدقيق رميٌ لأموال الدولة باتجاهات خاطئة

شدّد وزير الصناعة عماد حب الله بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون على ضرورة البدء بالتدقيق المالي الجنائي بأسرع وقت ممكن، مشيرًا إلى أن عدم الالتزام بالتدقيق يعني أنّنا نرمي أموال الدولة باتجاهات خاطئة. 

وأضاف "وضعنا فخامة الرئيس في أجواء الرحلة التي سيقوم بها رئيس الحكومة حسان دياب وبعض الوزراء إلى العراق وتمّ الأخذ بتوجيهاته". 

ولفت إلى تأكيد الرئيس عون دعمه لموضوع تصنيع لقاح "كورونا" في أحد مصانع الدواء في لبنان بعد إطلاعه على المفاوضات التي بدأت بشكل جدي في هذا الخصوص. 

من جانب آخر، رعى حب الله افتتاح الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث معرض بيروت الدولي للابتكار (BIIS 2021)، ومن هناك قال "من أجل النجاح علينا جميعا الخروج من منطقة الراحة الخاصة بنا ومواجهة كل العراقيل بفكر متقدم ومنفتح، وهكذا تستطيعون الإبداع أكثر وإفادة مجتمعاتنا". 

بدورها، أوضحت الهيئة أن هدف المعرض أن "يصبح تجمعا عالميا رائدا للمبدعين والمخترعين والمستثمرين مع تركيز قوي على نقل التكنولوجيا وتثمين البحث العلمي، وما هي الاختراعات السبعون المشاركة من 14 دولة إلا دليل على أن بيروت لا تزال، بالرغم من كل المشاكل، منارة في مجال الابتكار وريادة الأعمال".
 

عماد حب الله

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل