ramadan

لبنان

مجددًا حب الله يؤكد: مفاوضات تجري مع إحدى الدول المصنعة للقاح "كورونا"

10/02/2021

مجددًا حب الله يؤكد: مفاوضات تجري مع إحدى الدول المصنعة للقاح "كورونا"

جدد وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله تأكيده أن هناك مفاوضات تجرى بين مصنع لبناني لإنتاج الأدوية وإحدى الدول المصنعة للقاح كورونا، داعيًا المشككين بالصناعة اللبنانية الى الوقوف إلى جانب وطنهم في هذه الأزمة.

كلام حب الله جاء خلال جولته اليوم الأربعاء على المستشفيات التي جهزت بأجهزة تنفس اصطناعي صنعت في لبنان، برفقة النائب المستقيل المهندس نعمت أفرام.

ورأى حب الله أن الخدمة التي تقدمها الأجهزة أكثر من جيدة، وتقنياتها ممتازة تضاهي في معاييرها ومواصفاتها أكبر أجهزة التنفس في العالم، منوها بالدور الذي تقوم به "الشركة المصنعة وادارة المستشفى لمساعدة الناس في هذه الفترة الصحية الصعبة التي نعيشها اليوم".

كما شدد على أهمية التعاون بين القطاعين الاستشفائي والصناعي في لبنان لكي يقدما من خلال إبداعهما أنموذجا ممتازاً عن الصناعة اللبنانية، متوجهاً بالشكر للصناعة اللبنانية ولثقة المستشفيات بالانتاج اللبناني.

وكان وزير الصناعة قد أكد في حديث لـ"العهد" أن مصنعًا محليًا أبلغه بإمكانيّته تصنيع لقاح فيروس "كورونا"، وأنه يُجري مفاوضاته مع الشركة الأجنبية المنتجة للحصول على الحق القانوني بالتصنيع.

عماد حب الله

إقرأ المزيد في: لبنان