موقع طوفان الأقصى

رياضة

إصابة سابع لاعب في النجمة بكورونا 
17/11/2020

إصابة سابع لاعب في النجمة بكورونا 

أعلن عن إصابة لاعب نادي النجمة خالد تكاجي بفايروس كورونا المستجد ليكون اللاعب المخضرم سابع لاعب نجماوي يصاب بالفايروس التاجي هذا الموسم بعد الحارس علي السبع واللاعبين علي السعدي وحسن كوراني وعلي علاء الدين وحسن الهيدوس وادمون شحادة ليغيبوا عن فريقهم عدة مباريات قبل أن يتماثلوا للشفاء.
هذا وأجبرت فصيلة درك صيدا نادي الشباب الغازية على إيقاف تدريباته على ملعبه ببلدة الغازية وحررت الفصيلة ضبطًا بحق النادي الذي خالف قرار الإقفال وفق مقتضيات التعبئة العامة لمكافحة فايروس كورونا.
علمًا أن النادي الجنوبي مصر على استئناف تدريباته وقد دعا رئيس النادي علي حسون الأجهزة الأمنية لحضور التدريبات والتأكد من من التزام اللاعبين بالضوابط الصحية بدلاً من قرار المنع.
كما حرر حاجز للقوى الأمنية محضر ضبط وغرامة بحق المدير الفني لنادي العهد رضا عنتر على مستديرة الطيونة جراء مخالفته قرار المفرد مزوج وهو متوجه من منزله إلى ملعب النادي في الأوزاعي.

الاحتراف للموسم المقبل
الى ذلك، أكد أحد اللاعبين صحة الأنباء التي تحدثت عن نيته وعدد من زملاءه الاحتراف خارجًا وتحديدًا في ماليزيا، مشيرًا إلى أن البحث هو عن عقد للموسم المقبل، الذي ينطلق في آذار ونحن مستمرون مع أنديتنا هذا الموسم الذي ينتهي قبل آذار ولن نغادر دون إذن أنديتنا.
وكان صحافي ماليزي على صلة بوكيل لاعبين كشف عن نية خمسة لاعبين لبنانيين الحصول على عقود احترافية في ماليزيا.

إقرأ المزيد في: رياضة