موقع طوفان الأقصى

رياضة

سان جيرمان يعلن بدء مفاوضات التجديد مع نيمار ومبابي
11/11/2020

سان جيرمان يعلن بدء مفاوضات التجديد مع نيمار ومبابي

أعلن المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان البرازيلي ليوناردو أن فريق العاصمة لم يفكر أبدًا بتغيير المدرب توخل، مشيرًا في الوقت ذاته إلى بدء الحديث عن تمديد عقدي نجمي الفريق نيمار داسيلفا وكليان امبابي.
ارنولد يغيب لشهر عن ليفربول
من جهتها، أفادت تقارير صحافية إنجليزية أن الإصابة التي تعرض لها مدافع ليفربول الكسندر ارنولد ستبعده عن الملاعب لأربعة أسابيع.
وحسب المصادر فإن أرنولد الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه مع مانشستر سيتي يعاني من تمزق في ربلة الساق ستغيبه عن الملاعب لحوالي شهر ما سيزيد من مصاعب الريدز الدفاعية بعد إصابة الهولندي فاندايك، ليغيب الدولي الإنجليزي عن مواجهات الريدز ضد ليستر، وبرايتن وولفرهامتون في الدوري الممتاز إضافة إلى مواجهتي أتلنتا وأياكس في دوري الأبطال.

استقالة رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب تمييزه 
وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن استقالة رئيسه كريغ كلارك، وذلك بعد استجوابه أمام لجنة تابعة لمجلس العموم معنية بالاشراف على الرياضة. وذلك بعد اشاراته بشكل غير لائق للاعبي كرة القدم من ذوي البشرة الملونة. وقد اعتذر كلارك وحاول تبرير ما حصل.

محكمة التحكيم الرياضي ترفض استئناف نابولي
الى ذلك، رفضت محكمة الاستناف الرياضي طلب نابولي وأكدت خسارته لمباراته أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة مع خصم نقطة من رصيده.
وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد اعتبرت نابولي خاسرًا أمام يوفنتوس بعد تغيبه عن مواجهة فريق السيدة العجوز في ملعبه لحساب الجولة الثالثة من الدوري.

ميسي ينافس ليفاندوفسكي على افضل لاعبي العالم
هذا واختير الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن قائمة  المرشحين للفوز بجائزة افضل لاعب في العالم للقمة إلى جانب ثنائي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وجواو كيمتش.
 

إقرأ المزيد في: رياضة