يوميات 1996

خاص العهد

أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران لـ"العهد": سيتم إخراج الأمريكيين من المنطقة

08/02/2020

أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران لـ"العهد": سيتم إخراج الأمريكيين من المنطقة

أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران لـ"العهد": سيتم إخراج الأمريكيين من المنطقة


طهران ـ مختار حداد
تمر هذه الأيام أيام مناسبة أربعينية قائد فيلق القدس الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي في العراق الشهيد الحاج أبومهدي المهندس ورفاقهم الشهداء، والتي تتزامن مع أيام الذكرى الـ41 لانتصار الثورة الاسلامية في إيران بقيادة آية الله العظمى سماحة الامام روح الله الموسوي الخميني(قده). ليس التزامن مجرّد صدفة، فالشهيد سليماني كان جندياً في مسيرة هذه الثورة، وولادة جبهة المقاومة كانت نتيجة للثورة الاسلامية التي جاءت وأفشلت المشروع الصهيو ـ أمريكي في هذه المنطقة.

الثورة الاسلامية المباركة أعادت مجدداً بوصلة الأمة باتجاه فلسطين ومنذ يوم 11 شباط/ فبراير من العام 1979، تغير مجرى التاريخ عندما أسقط المشروع الأمريكي. فأبناء جبهة المقاومة استطاعوا خلال السنوات الأخيرة إلحاق الهزيمة الكبرى بهذه المخططات المشؤومة التي ارادت تقسيم المنطقة وإعادة الهيمنة الأمريكية على الشرق الأوسط.

و بهذه المناسبة، وجه محسن رضائي أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية في تصريح خاص لموقع "العهد" الاخباري رسالة الى أبناء جبهة المقاومة، وقال: "إن استشهاد أخينا الحاج قاسم سليماني ورفاقه الشهداء خلق نهضة دولية لمكافحة الإستكبار الأمريكي".

مضيفاً: "أنصار هذه النهضة ليسوا فقط في دول المنطقة، بل الكثير من الشعوب الحرة في العالم يعلمون أن تواجد أمريكا في هذه المنطقة هدفه السيطرة على مصادر الطاقة في العالم وسرقة هذه المصادر وأن تكون التجارة في العالم تحت سيطرة الاستعمار الأمريكي".

وختم رضائي تصريحه لموقع "العهد" بالقول: "نحن اليوم بحاجة الى نهضة دولية ضد التواجد الأمريكي في المنطقة، وهي ستؤدي الى تحشيد الدول من خارج هذه المنطقة الى جانب هذه النهضة وفي نهاية المطاف سيتم إخراج الأمريكيين وتواجدهم العسكري من هذه المنطقة".

الجمهورية الاسلامية في إيرانمحسن رضائي

إقرأ المزيد في: خاص العهد