طوفان الأقصى

رياضة

برشلونة الأكثر فوزا في العقد الأخير
25/12/2019

برشلونة الأكثر فوزا في العقد الأخير

تفوق هداف بايرن ميونخ الألماني الدولي البلوندي روبرت ليفدانفوسكي على نجم برشلونة ليونيل ميسي، بعدما سجل 48 هدفًا في عام 2019 في الدوري الألماني، متقدمًا على ميسي صاحب ال45 هدفًا، بينما حل نجم سان جرمان امبابي ثالثًا ب41 هدفًا خلال العام الجاري.

برشلونة الأكثر فوزا في العقد الأخير
من جهته، تمكن برشلونة الإسباني من تحقيق رقم قياسي بعدما حقق 289 فوزًا خلال العقد الأخير في إحدى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بينما حل غريمه ريال مدريد ثاني ب273 فوزًا وحل يوفنتوس ثالثًا ب260 انتصار.

ابراهيموفيتش إلى ميلان
الى ذلك، ذكرت تقارير إيطالية ان المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أصبح أقرب من أي وقت مضى قريبًا من العودة لميلان، بعدما قطعت المفاوضات بين النادي اللمبردي والمهاجم المخضرم شوطًا كبيرًا ويتوقع أن يوقع ايبرا على عقد لستة أشهر بداية.

ايسكو للبيع 
بدوره، يستعد ريال مدريد الإسباني لبيع نجمه ايسكو  مقابل 44 مليون جنيه استرليني وهو المبلغ الذي يبدي تشلسي استعداده لدفعه لضم الموهبة الإسبانية التي يسعى الملكي للتخلص منها بهدف ضم نجم توتنهام الدنماركي كريتسيان اركسون خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

سيبايوس يعود لارسنال
هذا وقد أعلن نادي ارسنال عودة نجمه الإسباني داني سيبايوس إلى تمارين الفريق الجماعية بعد غياب لشهر نتيجة إصابة تعرض لها في الدوري الأوروبي.
ويستعد الغانرز لمواجهة بورنسموث الخميس في الدوري الممتاز.

مانزوكيتش إلى الدحال القطري
وفي السياق، تعاقد الدحال القطري مع مهاجم يوفنتوس الكرواتي الدولي ماريو مانزوكيتش دون أن يكشف ثاني الدوري عن قيمة ومدة العقد.
 

اسبانيا

إقرأ المزيد في: رياضة