بطولة لبنان لكرة القدم: فوز النجمة والعهد والأخاء الاهلي

بطولة لبنان لكرة القدم: فوز النجمة والعهد والأخاء الاهلي

31/10/2020 | 18:24

حقق فريق النجمة فوزه الثالث على البرج 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الخامسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم. وسجل للنجمة محمود سبليني وعباس عطوي من ضربة جزاء "بنالتي"، ليرفع فريقهما رصيده الى 11 نقطة، فيما استقر رصيد البرج عند سبع نقاط.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، استعاد العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية نغمة الفوز على حساب الشباب الغازية، وتخطاه 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0). وسجل الاصابة المدافع نور منصور ليحقق العهد فوزه الثاني في المسابقة، بعد فوز أول افتتاحا على البرج 3 - 2. في حين مني الشباب الغازية بخسارته الثالثة.

وفي مجمع المرداشية بزغرتا، حقق الأخاء الاهلي عاليه فوزه الرابع على مضيفه السلام زغرتا صاحب القاع الذي مني بخسارته الرابعة 1 - 0 الشوط الاول 0 - 0). وسجل الإصابة ابراهيم بحسون ليرفع فريقه رصيده من النقاط الى 13 نقطة، منحته الصدارة موقتا بدلا من الانصار الذي يلعب غدا ضد شباب الساحل في جونية الساعة الرابعة بعد الظهر.

وأهدر حمزة علي ضربة جزاء "بنالتي" للسلام زغرتا في الدقيقة 95، اذ تمكن حارس الفريق الجبلي شاكر وهبي من إبعاد الكرة بقدمه قبل أن تجتاز خط المرمى، حارما أصحاب الارض من نقطتهم الثانية في البطولة.


 

المصدر:المحرر الرياضي