ramadan2024

الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

26/10/2020 | 11:00

زار رئيس حركة "الإصلاح والوحدة"  الشيخ الدكتور ماهر عبدالرزاق على رأس وفد من الحركة، مسؤول قطاع الشمال في حزب الله الشيخ رضا أحمدفي بلدة راشكيدا البترونية.

وأكد الشيخ عبدالزراق بعد اللقاء ضرورة الحفاظ الوحدة الاسلامية بين كل مكونات الأمة،  لأن الأمة بالوحدة تنتصر على أعدائها فالوحدة الاسلامية هي عنوان لقوتنا ولكرامتنا وأعداء الامة من الصهيوني والامريكي وكل حلفائهم كل ما يريدونه هو تحطيم وحدتنا وسرقة مقدراتنا ونشر الفتنة بين أبناء أمتنا"، مضيفا اننا "في لبنان نؤكد تمسكنا بالمقاومة ولانها مصدر عزتنا وقوتنا، فنحن أينما ذهبنا شرقاً أو غرباً نفتخر اننا من بلد المقاومة".

الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

وقال إن "في موضوع التطبيع مع الكيان الصهيوني قال الشيخ ان مسلسل التطبيع مع الصهاينة المحزن والمؤلم  ان نرى هذه الأنظمة تتسابق على الخيانة ضد القدس وفلسطين والأمة فالتطبيع مع العدو هو طعنة في قلب القدس وطعنة في ظهر كل فلسطيني لذلك اليوم نحن أمام خيارين معسكر  التطبيع والذل للصهيوني والامريكي ومعسكر المقاومة ضد الصهيونية"، داعيا "كل شرفاء العالم الاسلامي والعربي إلى ان يلتحقوا بمحور المقاومة لتحرير القدس وكل فلسطين".

وأضاف أن "المطلوب من الشعب الفلسطيني أن يوحد البندقية الفلسطينية ويكون خلف مشروع المقاومة لأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة".

الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

محليا، طالب الشيخ عبدالزراق بـ"الإسراع في تشكيل الحكومة لأنه ليس لدينا ترف من الوقت فالشعب اللبناني لم يعد قادراً على التحمل"، مؤكدا أن "علينا تشكيل حكومة يشارك الجميع فيها في تحمل المسؤولية بوزراء ذوي خبرة وأمانة وصدق ولا يجوز ان يستأثر بالحكومة فريق سياسي واحد فالشعب ينتظر حكومة انقاذ وطني".

المصدر:مراسل العهد في البترون

خبر عاجل