الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

26/10/2020 | 11:00

زار رئيس حركة "الإصلاح والوحدة"  الشيخ الدكتور ماهر عبدالرزاق على رأس وفد من الحركة، مسؤول قطاع الشمال في حزب الله الشيخ رضا أحمدفي بلدة راشكيدا البترونية.

وأكد الشيخ عبدالزراق بعد اللقاء ضرورة الحفاظ الوحدة الاسلامية بين كل مكونات الأمة،  لأن الأمة بالوحدة تنتصر على أعدائها فالوحدة الاسلامية هي عنوان لقوتنا ولكرامتنا وأعداء الامة من الصهيوني والامريكي وكل حلفائهم كل ما يريدونه هو تحطيم وحدتنا وسرقة مقدراتنا ونشر الفتنة بين أبناء أمتنا"، مضيفا اننا "في لبنان نؤكد تمسكنا بالمقاومة ولانها مصدر عزتنا وقوتنا، فنحن أينما ذهبنا شرقاً أو غرباً نفتخر اننا من بلد المقاومة".

الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

وقال إن "في موضوع التطبيع مع الكيان الصهيوني قال الشيخ ان مسلسل التطبيع مع الصهاينة المحزن والمؤلم  ان نرى هذه الأنظمة تتسابق على الخيانة ضد القدس وفلسطين والأمة فالتطبيع مع العدو هو طعنة في قلب القدس وطعنة في ظهر كل فلسطيني لذلك اليوم نحن أمام خيارين معسكر  التطبيع والذل للصهيوني والامريكي ومعسكر المقاومة ضد الصهيونية"، داعيا "كل شرفاء العالم الاسلامي والعربي إلى ان يلتحقوا بمحور المقاومة لتحرير القدس وكل فلسطين".

وأضاف أن "المطلوب من الشعب الفلسطيني أن يوحد البندقية الفلسطينية ويكون خلف مشروع المقاومة لأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة".

الشيخ عبدالرزاق: العدو لا يفهم إلا لغة البندقية والمقاومة

محليا، طالب الشيخ عبدالزراق بـ"الإسراع في تشكيل الحكومة لأنه ليس لدينا ترف من الوقت فالشعب اللبناني لم يعد قادراً على التحمل"، مؤكدا أن "علينا تشكيل حكومة يشارك الجميع فيها في تحمل المسؤولية بوزراء ذوي خبرة وأمانة وصدق ولا يجوز ان يستأثر بالحكومة فريق سياسي واحد فالشعب ينتظر حكومة انقاذ وطني".

المصدر:مراسل العهد في البترون
التغطية الإخبارية
لبنان: الرئيس عون يدعو المجلس الأعلى للدفاع إلى اجتماع استثنائي بعد ظهر غد للبحث في الأوضاع الامنية
لبنان: جرحى جراء إشكال في الجامعة اليسوعية
16 حالة وفاة بـ"كورونا" في غزة والضفة
لبنان: النائب فضل الله: التوازن لم يتحقق خلال الجلسة
فضل الله: على الحكومة ان تضع تصورها وأن لا يرمي أحد ارتكاباته على المجلس النيابي في السياسات النقدية التي إتُبعت
عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله: نرفض اي توصية تضع الناس بين احتمالي رفع الدعم أو المساس أموال المودعين
وزير الصحة: نأمل تجاوز مرحلة الحجر بأقل عدد من الوفيات
وزير الصحة: البلديات والاتحادات البلدية تقوم اليوم بواجباتها في مجتمعنا رغم الضائقة التي تعيشها
وزير الصحة خلال افتتاح مركز الحجر الصحي التابع لاتحاد بلديات الضاحية في المريجة: عدد كبير من المستشفيات الخاصة تفتح أبوابها وفق الحاجة ولا نزال في عين العاصفة
الرئيس عون أمام وفد من جمعية الصناعيين اللبنانيين: لإعطاء القطاع الصناعة الاولوية في الاهتمام