طوفان الأقصى

منع المرور مساءً ولمدة 50 يوماً تقريباً داخل نفق سليم سلام بسبب الأشغال

منع المرور مساءً ولمدة 50 يوماً تقريباً داخل نفق سليم سلام بسبب الأشغال

01/10/2020 | 22:34

ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بأعمال تبليط جدران مداخل ومخارج نفق سليم سلام، اعتباراً من مساء اليوم الخميس 1-10-2020 ولمدَة /50/ يوماً تقريباً، بإستثناء أيام الآحاد والعطل الرسمية، بحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

وستؤدّي هذه الأشغال إلى منع المرور، وتحويل السير إلى الطريق العلوي (فوق النفق)، يومياً من الساعة 20:30 ولغاية الساعة 5:00 من فجر اليوم التالي، وعلى مرحلتَين، وفقاً للآتي:

المرحلة الأولى: المسلك الشرقي (المتّجه من المدينة الرياضية إلى وسط بيروت)، تُستكمل أعمال مرحلة أشغال سابقة، فيُمنع المرور في الفترة المحدّدة أعلاه، على هذا المسلك، اعتباراً من تاريخ 1-10-2020  ولمدّة ثمانية أيّام.

المرحلة الثانية: المسلك الغربي (المتّجه من وسط بيروت إلى المدينة الرياضية) منع المرور في الفترة المحدّدة أعلاه، على هذا المسلك لمدّة /40/ يوماً، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى.

وتمنت المديرية من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للازدحام. 

المصدر:الوكالة الوطنية
التغطية الإخبارية
لبنان| ميقاتي أطلق الخدمات الإلكترونية الجديدة لمديرية حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد: ومضة أمل في واقع نسعى ليكون مشرقًا
إعلام العدو: صفارات الإنذار تدوّي بين عكا و"نهاريا" خشية تسلل طائرات مسيّرة
لبنان: وزير المال مدّد لمرة أخيرة مهلة تقديم التصريح الالكتروني عن إيرادات الأسهم وإيرادات رؤوس الأموال الأجنبية لعامي 2022 و2023
لبنان| الشيخ قبلان يلتقي حمدان: لن نقبل بأي مشاريع سياسية أو تمثيلية تنال من سيادة البلد
فلسطين المحتلة: الاحتلال يقصف مسجدًا في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
أردوغان: نتنياهو يشبه هتلر وحلفاء "إسرائيل" لن يفلتوا من العدالة
مصابون في قصف للاحتلال استهدف فلسطينيين ينتظرون مساعدات عند شاطئ بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
إعلام العدو: إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه "زيكيم"
إعلام العدو: صافرات الإنذار تدوي في "زيكيم" بغلاف غزة
المقاومة الإسلامية تزف الشهيد على طريق القدس حسين علي عزقول "هادي" من بلدة قلاويه