طوفان الأقصى

الجيش اللبناني شيع المعاون عبد الكريم العفي في حي الواد في بعلبك

الجيش اللبناني شيع المعاون عبد الكريم العفي في حي الواد في بعلبك

13/07/2020 | 16:45

شيعت قيادة الجيش اللبناني المعاون عبد الكريم العفي الى مثواه الاخير في جنة الشهداء في حي الواد في بعلبك، والعفي هو احد عناصر القوات الجوية في الجيش اللبناني وقضى برصاصة طائشة بينما كان برفقة عائلته في دورس.

وجرت مراسم التشييع قبل ان يوارى الثرى في حسينية حي الواد في بعلبك بحضور ممثل وزيرة الدفاع الوطني زينة عكر وقائد الجيش العماد جوزيف عون العميد الركن خالد زيدان الذي القى كلمة وزيرة الدفاع وقائد الجيش قال فيها نقف اليوم اجلالا لنودع اخاً من اخوة السلاح ارتقى شهيداً لينضم الى قافلة شهداء الجيش نجماً ينير السبيل لابناء الوطن وقد استعجله الموت شهيداً رفيقاً على يد القدر فخطفه في ريعان شبابه وهذا قدر العسكريين دائماً بأن يدفعوا تلك الضريبة في ساحة الشرف او خلال اداء الواجب الوطني على حد سواء لملء الرضى والقناعة ليقينهم بأن الوطن يولد ويتجدد بشهدائه.

واضاف لقد وَهَبت عائلة الشهيد روح ابنها الصالح البار للوطن فأصبحت مثالاً لامعاً في الاخلاق السامية والفضائل الحميدة، فقد آلمنا الرحيل المفاجىء بتوقف مسيرة عطاء الشهيد للجيش والوطن وهو في ربيع العمر.

وختم معاهداً البقاء على الوفاء للمسيرة الوطنية. وختاماً عزفت ثلة من رفاق الشهيد نشيد الموت ولف النعش بالعلم اللبناني، وقدم رفاق السلاح التحية العسكرية ثم ووري الثرى في جبانة البلدة.

المصدر:البقاع - العهد

خبر عاجل